الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الاثنين 13/6/2016 : ولى ولى العهد يشهد اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الاثنين 13/6/2016 : ولى ولى العهد يشهد اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية

نقدم لكم متابعينا االكرام اخر اخبار السعودية التى جاءت اليوم الاثنين الموافق 13/6/2016 والتى تضمنت قيام ولى ولى العهد السعودى برئاسة إجتماع مجلس الشؤون الإقتصادية والتنمية .

ولى ولى العهد يشهد اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز , ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية , مساء أمس الأحد , بعقد إجتماعاً فى قصر السلام بجدة .

وقد إشتمل الغجتماع على مناقشة عدد من القضايا والموضوعات الهامة التى تتعلق بالجانب الإقتصادى والتنموى للممكلة العربية السعودية وعلاقاتها بكافة دول العالم , بالإضافة إلى إتخاذ عدداً من القرارات الهامة حيال هذا الشأن وعدد من التوصيات اللازمة .

وعلى النحو الآخر , فقد أكد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ,  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية , على مدى حرص الحكومة على تسهيل وتيسير جميع أمور المواطنين فى أى مكان بالعالم ,  إلى جانب تعزيز الأمن والتنمية الشاملة له وللوطن .

 

ومن المقرر اليوم لإثنين أن يغادر ولى ولى العهد السعودى أرض الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى زيارة رسمية بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , واستجابة للدعوة المقدَّمة من حكومة الولايات المتحدة الأمريكية .

وذلك من أجل أن يلتقى بعدد من المسئوليين الأمريكيين للقيام ببحث سبل العالقات الثنائية المشتكة بين البلدين , بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية الهامة التى تحظى بإهتمام كبير ومشترك من الجانبين .

ومن المعروف أن المملكة العربية السعودية تعمل خلال الفترة الراهنة على بذل قصارى جهودها من أجل دعم الإقتصاد الخاص بها دون إعتماده على النفط فقط , مؤكدة على ان رؤية السعودية 2030 سوف يكون لها آثر بالغ على العالم أجمع .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *