الرئيسية / اسعار الموبايلات / صور ومواصفات وسعر هاتف 2016 Samsung Galaxy A5 من شركة سامسونج
2016 Samsung Galaxy A5
هاتف Galaxy A5

صور ومواصفات وسعر هاتف 2016 Samsung Galaxy A5 من شركة سامسونج

لقد قامت شركه سامسونج فى الايام الماضيه باصدار ثلاثه هواتف وهى من الضمن الفئه فى التكلفه العاديه وهم هاتف Galaxy A5 , وهاتف Galaxy A7 , وهاتف Galaxy A3 وهذا بدايه وجودها فى عام 2016, وايضا مراجعه هاتف 2016 Samsung Galaxy A5 يتيح الكثير من الزوايا المتعدده التى ليست واضحه بالنسبه للمستخدم ولهذا يجب توضيح الكثير عن هذا.

وهذه تعتبر اول مره سامسونج تهتم اهتمام كبير بهذه الفئه من اجهزتها ولكن هذا بسعر باهظ عن الطبيعى, فهل ستنجح سامسونج كالنعتاد فى المنافسه وما هو اهم مليميز هذا الهاتف.

اهم ملامح الهاتف:

  • يوجد فى الهاتف هيكل معدنى بواجهتين من حمايه كورنينج غوريلا 4 وهذا من اجل اشاشه وايضا خلف الهاتف,الى جانب انه يشمل على شاشه بقياس 5.2 بوصه وهو من فئه سوبر اموليد بدقه 1920X1080 بكسل وايضا كثافه الوان 424 بيكسل للبوصه الواحده.
  • ويوجد ايضا معالج ثمانى النواه من فئه Cortex A-53 وهو بمعياريه 64 بايت الى جانب ذاكره وصول عشوائى 2 جيجابايت, ويتوافر ايضا معالج جرافيك ورسوميات من نوع Adreno 405.
  • كما يوجد اندوريد المصاصه مع وجود واجهه مستخدم Touch WIZ, وايضا كاميرا اساسيه 13 ميجا بيكسل بالاضافه الى فلاش LED, وايضا كاميرا فى الامام بدقه 5 ميجا بيكسل.
  • كما يشمل الجهاز ايضا على ذاكره تخزين داخليه 16 جيجا بايت ومتوفر منها 8 جيجا بايت فقط, الى جانب وجود بطاريه بحجم 2900 مللى امبير وهى تدعم ميزه الشحن السريع ايضا.
  • وجود ميزه NFC , الى جانب توافر بلوتوث 4.1, هذا بالاضافه الى راديو اف ام, كما يتوافر ايضا قارىء بيصمه الاصبع وهو متنوع الاستعمالات.

اهم عيوب الهاتف:

  • لا يتوافر فى الهاتف ميزه تصوير فيديو وهذا بدقه 4K, وهو متوفر فقط 8 جيجا بايت وايضا من ذاكره التخزين الكليه للجهاز, ولا يسطيع محو او تبديل البطاريه التى توجد فى الهاتف.
  • كما انا الهاتف يدعم وجود شريحتى اتصال ولكن للشريحتين نفس المكان فى الهاتف وايضا الى جانب كارت تخزين داخلى وهذا يجعل الفرد يستغنى عن احداهما.
  • كما يتوافر ايضا ميزه NFC فى الهاتف وهى تدعم شبكه اتصال الجيل الرابع,وان الهاتف يتشابهه كثير مه الهاتف Galaxy A7.
  • كما اناه يوجد معالج من فئه Qualcomm MSM8939 Snapdragon والذى لايوجد الان وكان يوجد مسبقا.
  • ومن الابتكار معرفه الانجاز الكبير الدى حققته الهواتف من فئه Galaxy A7 فى الايام الماضيه من جمع كل المميزات التى لا توجد فى الكثير من الانواع فى الشركه, وان يعد نقله كبيره فى فى عالم الهواتف ذات السعر المناسب التى تمنحها سامسونج.

محتويات علبه الهاتف:

  • يوجد بها هاتف Samsung Galaxy A5 2016,الى جانب انه يوجد شلحن يدعم ميزه الشحن السريع.
  •  الى جانب توافر وصله يو اس بى من فئه مايكرو,وايضا سماعات للاذن.
  • ويوجد ايضا قطعه من اجل تركيب واستخراج شريحه الاتصال من الجهاز, الى جانب دليل من اجل استخدام وعمل الجهاز.

سعر هاتف 2016 Samsung Galaxy A5:

الهاتف متوافر فى الاسواق بسعر 3500 جنيه مصري , ويمكن شراء الهاتف من المملكة العربية السعودية بسعر 1300 ريال سعودى .

2016 Samsung Galaxy A5
هاتف Galaxy A5
2016 Samsung Galaxy A5
هاتف Galaxy A5
2016 Samsung Galaxy A5
Galaxy A5

وللمزيد من اسعار ومواصفات لشركة سامسونج يمكنك معرفتها من خلال هذا القسم الخاص بأسعار الموبايلات بكل سهولة , وايضا مواصفات الاجهزة الاخرى من الشركات المختلفه دون القيام بالبحث بعناء حول المواصفات وللتعرف على الاسعار فبكل سهولة من خلالنا يمكنك الحصول على كافة المعلومات عن الهاتف التى تريدة او اجهزة التابلت او اجهزة اللاب توب , والمزيد من الاجهزة الذكية المنتشرة الان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *