الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاثنين 13/6/2016 : عملية البنيان المرصوص تعلن عن ثأرها لذبح الشهداء المصريين على ايدى تنظيم داعش بسرت
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 13/6/2016 : عملية البنيان المرصوص تعلن عن ثأرها لذبح الشهداء المصريين على ايدى تنظيم داعش بسرت

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار ليبيا التى جاءت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 13/6/2016 رصدنا أهم المتابعات والتفاصيل الهامة التى من بينها إعلان عملية البنيان المرصوص عن عدم تركها ثأر الشهداء المصريين الذين تم ذبحهم فى مدينة سرت الليبية .

عملية البنيان المرصوص تعلن عن ثأرها لذبح الشهداء المصريين على ايدى تنظيم داعش بسرت

أكد المتحدث الرسمى بإسم غرفة عملية  البنيان المرصوص , التابعة للمجلس الرئاسى الليبى , العميد محمد الغصرى , على قيام الغرفة بالثآر للشهداء المصريين اللذين تم ذبحهم على أيدى تنظيم داعش على شواطئ مدينة سرت الليبية .

وأضاف الغصرى  أن قواته تعد الشعب المصرى بالثأر من عناصر التنظيم المتطرف وتعد الحكومة المصرية بالانتقام من داعش ,  مشيرا لوجود تنسيق بين المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق ومع حكومات دول الجوار.

كما أشار الغصرى إلى أن عدد قتلى التفجير الإرهابى الذى نفذته عناصر داعش بإستخدامهم ثلاثة سيارات مفخخة ضد القوات التابعة للمجلس الرئاسى وصل إلى 60 شهيد و15 جريح , ملؤكداً على أن القوات لا تزال متمركزة بالرغم من إستمرار التنظيم فى إستخدام العناصر الإنتحارية .

و أوضح العضرى أن عناصر تنظيم داعش تسيطر على منطقة قطرها 10 كم وذلك مع استمرار استهداف عناصرهم الذى وصل عددهم إلى الالاف القتلى.

و أكد “الغصرى” أن القوات تمكنت من أسر 4 عناصر تقاتل إلى جانب تنظيم داعش , موضحا ان عناصر الاستخبارات تتولى عملية التحقيق معهم وأن القوات مستمرة فى محاربة “داعش”.

يذكر أن قوات تنظيم داعش تقوم يومياً بشن العديد من الهجمات على الأراضى الليبية مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة , وذلك من أجل السيطرة على الأراضى الليبية زعماً منها  لإقامة ما تسمية بالخلافة الإسلامية كمبرر لقتل المدنيين الأبرياء والهجوم على الأحياء السكنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *