الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 13/6/2016 : حلمي سيقود الفريق بمواجهة الأحد المقبل والشناوي حارسا أساسيا فيها وأنباء عن تجديد تعاقد خالد قمر
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 13/6/2016 : حلمي سيقود الفريق بمواجهة الأحد المقبل والشناوي حارسا أساسيا فيها وأنباء عن تجديد تعاقد خالد قمر

يواصل اليوم فريق الزمالك لكرة القدم تدريباته المعتادة بميت عقبة ، عقب الراحة التي منحها المدير الفني محمد حلمي بعد الفوز الصعب على فريق اتحاد الشرطة . تمرينات الأبيض يستعد فيها للقاءه الأول في نيجيريا بدوري مجموعات أبطال إفريقيا ، أمام فريق أنيمبا المقرر إقامته الأحد المقبل .
وعما تردد من أنباء بأن حلمي لن يقود الفريق أمام أنيمبا ، لعدم حصوله علي الرخصة التدريبية A والتي يسمح بها فقط الاتحاد الإفريقي للمديرين الفنيين في البطولات المجراه تحت إشرافه ، يتحدث جمال عبد الحميد مدير الكرة ليوضح حقيقة الأمر . فقد ضحد تلك الشائعات كاشفا إن حلمي بالفعل يحمل تلك الرخصة ، وسيكون المسئول الفني في مباراة أنيمبا بشكل طبيعي .
مازالنا مع نفس اللقاء وتأكد لعب أحمد الشناوي حارسا أساسيا في هذا اليوم عقب غياب طويل عن مباريات الفريق دام ل 61 يوما . فالشناوي قد أصيب في مباراة العودة من دور ال 16 بنفس البطولة أمام مولودية بجاية الجزائري ، وذلك يوم 19 إبريل وكلفته الإصابة غيابه عن كافة مباريات الزمالك اللاحقة بالدوري . والأحد القادم سيشارك بعد أن كان زميله جنش حارس عرين الأبيض طوال تلك الفترة ، وتحديدا منذ مباراة بجاية حيث نزل بديلا للشناوي فيها بعد الإصابة . أيضا انزعاج الشناوي من جهازه الفني بعدم إشراكه في مباراة إنبي التي قد اكتمل فيها شفاؤه انتهي ، بجلسة لاحقة جمعته برئيس النادي مرتضى منصور ورغم عدم المشاركة في آخر مباريات الأبيض مع الشرطة ، لكنه سيشارك في هذا اللقاء الهام والأمور مع النادي ستسير بشكل طبيعي .
على صعيد آخر فقد أعطت المحكمة الرياضية الدولية فرصة للأبيض ، مدتها 15 يوما لدفع مستحقات لاعبه السابق محمود فتح الله . كان اللاعب تقدم بشكوى عدم حصوله على باقي مبلغه المالي من الزمالك ، من هنا طالب الزمالك المحكمة بإعطائه مهلة ل 15 يوما لدفع أكثر من 6 مليون جنيه مستحقات فتح الله . المحكمة وافقت والنادي سيبحث دفع المبلغ ، علما بأن اللاعب نفسه وافق على مدة الزمالك .
وأخيرا يحاول الزمالك خلال الفترة المقبلة حسم أمر لاعبه المعار للسكندري سموحة خالد قمر ، بتجديد التعاقد معه . ووفقا لموقع اليوم السابع قام اللاعب بالتجديد ل 3 سنوات مع تقليل راتبه ، علما بإن عقده القديم كان سينتهي في الموسم القادم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *