الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الإثنين 13/6/2016 : اليوم مساءا مباراة الأهلي مع المصري وعمرو جمال يجري جراحة الأنف
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 13/6/2016 : اليوم مساءا مباراة الأهلي مع المصري وعمرو جمال يجري جراحة الأنف

اليوم في العاشرة مساءا باستاد برج العرب بالاسكندرية ، هو موعد المباراة التي ينتظرها الكثيرون بمثابة دربي قوي ضمن مباراة أجلت من الأسبوع ال 24 من مسابقة الدوري المصري . المباراة بين فريق الأهلي وفريق المصري ، وسيحاول فيها الأحمر اقتناص الفوز من فريق قوي وصعب كالبورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن . فالأهلي المتصدر يسعي لحسم الدرع قبيل انتهاء الدوري ، وفوزه في هذا اللقاء وتعادله حتى في القادم بحسب يول ينهي الموضوع لصالحه ، علما بإنه يتصدر ب 71 نقطة . أما المصري صاحب ال 49 نقطة والمركز الرابع بالجدول ، يريد الاستمرار على منوال الأداء الجيد والنتائج الطيبة التي حققها طوال هذا الموسم وضمان مركز جيد في المربع الذهبي .
المدير الفني للمارد الأحمر مارتن يول قد أعلن عن قائمة اللاعبين التي سيواجه بها الفريق وهي كالتالي


نلحظ من الصورة غياب كلا من عماد متعب وكذلك أحمد الشيخ بأسباب فنية . أما بخصوص اللاعب عمرو جمال فغيابه عنها بسبب جراحة الأنف المقرر إجرائها اليوم ، من أجل تحسين حالة تنفسه عقب شكواه منها واحتياج الأمر لجراحة ، بل وسيغيب أيضا عن لقاء الأحد القادم أمام زيسكو بأبطال إفريقيا وفقا لتصريحات الجهاز الطبي للفريق . أما أحمد فتحي فغيابه بسبب تراكم 3 كروت صفراء لديه في مباريات الدوري ، عقب حصوله على الثالث في آخر مباراة للأهلي أمام الداخلية . أما أحمد حجازي فعدم وجوده في القائمة نتيجة لعدم تعازيه بشكل كامل من الإصابة.
كانت لحسام حسن تصريحات حول المباراة ، أبدى فيها تمنيه للعب اللقاء بجمهور ولو للأحمر فقط ، مضيفا إنه يحترم خصمه الأهلي ويرغب في عودة جماهير الكرة سريعا للملاعب . فكيف تكون مباراة كبري بين ناديين جماهيريين ، أن تلعب دون مشجعيهما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *