الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 13/6/2016 : تفاصيل اجتماع وكيل بوجا بالملكي وتصريحات راموس
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 13/6/2016 : تفاصيل اجتماع وكيل بوجا بالملكي وتصريحات راموس

الموقع الإسباني اي بي سي نشر تفاصيل ما دار من مفاوضات حول انضمام لاعب اليوفينتوس بول بوجا لنادي ريال مدريد ، والتي بدأت بين إدارة الملكي ووكيل اللاعب . الميرينجي مستعد لأن تكون تكلفة الصفقة حوالي 90 مليون يورو ، لكن تبقى المشكلة في راتب بوجا السنوي حال الانضمام للنادي . فوكيل بوجا يريد حصول لاعبه على 10 مليون يورو ، بينما الملكي يريد دفع فقط ما يساوي راتب مدافعه سيرجيو راموس المقدر ب 8 ونصف مليون يورو . والريال غير مستعد لتعدي المبلغ ، أو الوصول لسقف راتب نجمه الأول كرستيانو رونالدو ، علما بإن راتب بوجا في السيدة العجوز حوالي 4 ونصف مليون يورو .
بل نشرت صحيفة ماركا أيضا في هذا الصدد إن الإدارة لربما تستخدم لاعبها توني كروس للاستغناء عنه للإيطالي ، كورقة رابحة لإتمام انتقال بوجا في ظل عدم قدرة خزينة الميرينجي على دفع مبلغ 120 مليون يورو بحسب ما طلبه اليوفي . هذا التحرك بحسب ماركا يأتي في ظل رغبة في ضم اللاعب ، ومحاولة إنجاح الصفقة بالإبدال بلاعب آخر في نفس مركز بوجا ولإيقاف الطريق على أندية مثل مانشيستر يونايتد وباريس سان جيرمان وصراعهما حول الحصول على خدمات اللاعب أيضا .

وقبيل مباراة اليوم للمنتخب الإسباني أمام نظيره التشيكي ببطولة اليورو المقامة في فرنسا ، يدلي نجم الريال سيرجيو راموس بتصريحات حول المنتخب وقدرته على تحقيق إنجاز كبير . أشار أيضا خلال مؤتمر صحفي له إنه لا يوجد في صفوف المنتخب فارق بين لاعبي الكاتلوني برشلونة أو الميرينجي ، والمنتخب كيان واحد يتناسى فيه الجميع أية فروق بين الفريقين أو ما يحدث من تنافسية بينهما . مشيرا إلى أن من الطبيعي أن يحزن جماهير الفريق لعدم تحقيقه أي بطولة إسبانية هذا الموسم ( الدوري أو الكأس ) ، لكن الريال يسعى دائما نحو إضرابهم والهدف الحالي هو المنتخب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *