الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 13/6/2016 : اليوم النادي يحسم قضية نيمار وتكنولوجيا جديدة لتطوير التدريبات ومحاولات إبقاء ماسكيرانو
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 13/6/2016 : اليوم النادي يحسم قضية نيمار وتكنولوجيا جديدة لتطوير التدريبات ومحاولات إبقاء ماسكيرانو

اليوم الإثنين ستضع إدارة نادي برشلونة حلا نهائيا ، لأزمة صفقة لاعبها نيمار دي سيلفا ، وذلك عقب تراجع مؤقت لقراره السابق بتحمل مسئولية ما حدث من مخالفات ضريبية بحق الصفقة سواء عند دفع ال 10 مليون للاعب أو ال 40 مليوه يورو للشركة التي يتملكها والده لإتمام التعاقد . كان الكتالوني قد قرر الاعتراف بمسئوليته عما حدث ودفع غرامة 5 ونصف مليون يورو ، في مقابل عدم سجن الرئيس السابق والحالي للبارسا . لكن الرئيس الأسبق جوان لابورتا وأعضاء آخرون قد هددوا باتخاذ إجراءات قانونية ، خاب تحمل النادي وخزينته المسئولية الكاملة عما حدث مؤكدين إن في هذا ضياع لحقوق النادي . من هنا سيبحث الكتالوني عن مخرج للأزمة ، خاصة بعد تصريحات لابورتا بإن ذلك القرار خاطئ ويفلت بارتوميو وروسيل من الجريمة بأموال النادي .
ومن ناحية أخرى تعتزم إدارة برشلونة إحضار جهاز محاكاة جديد لتدريبات الفريق ، في سعيه نحو استخدام التكنولوجيا الحديثة مثلما فعلت سابقا أندية كبنفيكا وبروسيا دورتموند . الجهاز يوازي يوم تدريب به حوالي إسبوعا كاملا من التمرينات المعتادة ، ويعتمد بالأساس على رصد لكافة حركات كل لاعب بكاميرات مخصصة لتبيان مستوى التصويب والتهديف ودقته ، بالإضافة إلى السرعة وذلك وفقا لجريدة سبورت .


وبالنسبة للاعب ماسكيرانو وما يتردد حول رحيله بعد انزعاجه وغضبه من تجاهل الإدارة لطلباته المالية ، فقد نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو إن ثمة جلسة ستتم بين اللاعب ورئيس النادي للبقاء في صفوفه . فقد انتشرت أخبار باحتمالية انتقال مدافع البارسا إلى اليوفينتوس ، ومن هنا سيحاول النادي التوصل لاتفاق مع ماسكيرانو صاحب ال 32 سنة عقب انتهاءه من المشاركة في بطولة كوبا أمريكا . وسيأتي ذلك من خلال محاولة زيادة راتب اللاعب وتنفيذ طلباته ، والتي سبق وأن بلغ بها إدارة النادي منذ قرابة اف 4 شهور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *