الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر و مواصفات و عيوب هاتف Huawei Mate 8 و موعد نزوله في الاسواق المصرية
Huawei Mate 8
هاتف Huawei Mate 8 الجديد

سعر و مواصفات و عيوب هاتف Huawei Mate 8 و موعد نزوله في الاسواق المصرية

منذ ان ترددت العديد من الانباء و الاخبار  عن نية شركة هاواي Huawei  المعروفة لانتاج هاتف جديد في الاسواق و هو هاتف Huawei Mate 8 , و منذ ذلك الحين و قد اصبح العديد من الاشخاص في مصر يترقبون بشغف و انتظار كبير الاعلان الرسمي عن موعد طرحه الى الاسواق المصرية و  يرغبون في معرفة المزيد عن مميزات و مواصفات الهاتف الجديد.

و مؤخرا قد اعلنت الشركة بالفعل و  بشكل رسمي عن اطلاق هاتفها الجديد في مصر و الذي يحمل الاسم Huawei Mate 8 او هاواي مات 8 , و قد تحدث خبراء الشركة عن الهاتف الجديد و مدى روعته و يعتبره الكثيرين من الهواتف التي سوف تخلق فرقا كبيرا في عالم بطاريات الهواتف المحمولة و قوة و براعة الاداء.

Huawei Mate 8
هاتف Huawei Mate 8 الجديد

بداية الاعلان عن هاتف شركة هاواي الجديد  Huawei Mate 8 و الموعد الرسمي لطرحه في الاسواق:

بدأت شركة هاواي بالدعايا للهاتف الذكي الجديد Huawei Mate 8 من بداية العام الماضي  2015 و تحديدا في اوائل شهر يناير  و قامت بالفعل بالاطلاق الرسمي للهاتف في الحادي عشر من شهر فبراير للعام 2015 , و قد احدث الهاتف الجديد Huawei Mate 8 ضجة كبيرة فور نزوله الى الاسواق و حصد استحسان العديد من الجهات التقيمية العالمية و تم اختياره كأفضل هاتف ذكي لعام 2016 من قبل جائزة Best of CES المعروفة.

تقرير مفصل عن مواصفات هاتف  Huawei Mate 8 الخارجية و الشكلية :

يعرف الهاتف ايضا باسم Huawei Ascend Mate 8 كما انه يحتوي على شريحتي اتصال تعملان معا بشكل رائع و كفاءة جيدة و لكن يوجد مشكله و هي ان الهاتف ليس له سوى منفذين فقط لوضع شريحتي الاتصال و الذاكرة الخارجية ايضا , و هو ما يعني ان هناك شريحة اتصال تشترك مع بطاقة ذاكرة الهاتف الخارجية في منفذ الدخول و مما يضطر المستخدم الى الاستغناء عن احدى الشريحتين المخصصتين للاتصال اذا اراد زيادة ذاكرة الهاتف الداخلية بذاكرة خارجية اضافية مما يعتبر احد عيوب الجهاز.

اما فيما يختص بابعاد الجهاز فهي تبلغ حوالي 7.9 ملم و شاشة كبيرة بحجم 6 بوصة , فهو هاتف كبير الحجم , اما عن وزنه فهو 185 جرام  و هو يعتبر هاتف ثقيل الوزن قليلا, كما ان الشاشة الخارجية للهاتف مزودة باضافة جديدة و مميزة و هي ان الهاتف يعمل ببصمة الاصبع كقفل الي للجهاز. اما بالنسبة للالوان التي يتوافر بها الهاتف , فالهاتف يتوافر بالالوان الموضحه في الصورة اسفل هذا السطر و هم الرمادي والذهبي والفضي و البني و هي مجموعة من الوان بالغة الاناقة و التميز و ترضي جميع الاذواق و للرجال و النساء.

Huawei Mate 8
هاتف Huawei Mate 8 الجديد

تقرير مفصل عن مواصفات هاتف  Huawei Mate 8 الداخلية و السوفت وير :

الهاتف Huawei Mate 8 يعمل بنظام تشغيل الاندرويد باصدار المارشيملو  مع معالج رباعي النواة قوي و سريع , اما عن بطاريته فهي تعتبر طفرة و نقلة في عالم البطاريات الخاصة بالهواتف حيث تبلغ قدرتها حوالي 4000 ميلي  امبير و كما انها تتمتع بشحن سريع للبطارية بنسبة كبيرة للغاية ,و هي احدى مميزات الجهاز الكبيرة الا ان البطارية ذاتها هي ايضا احدى عيوب الهاتف حيث ان البطارية لا يمكن ازالتها من الهاتف . اما عن كاميرات الهاتف فالامامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل اما الاخرى فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل .

Huawei Mate 8
هاتف Huawei Mate 8 الجديد

 سعر و عيوب هاتف  Huawei Mate 8 الداخلية و السوفت وير :

البطارية غير قابلة للازالة , كما انه لا يمكن استخدام شريحتي الاتصال مع الذاكرة الخارجية في نفس الوقت كما ان الهاتف لا يحوي خاصية الشحن الا سلكي و لا يعتبر الهاتف مقاوم للاتربة او الماء او الغبار. اما عن سعر الهاتف في مصر فيبلغ  4700 جنية لأصدار 3 جيجا رام و 5500 جنيه لأصدار 4 جيجا رام .

Huawei Mate 8
هاتف Huawei Mate 8 الجديد

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *