الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة الشرق على النايل سات وهوت بيرد لعام 2016
احدث تردد لقناة الشرق
قناة الشرق

تردد قناة الشرق على النايل سات وهوت بيرد لعام 2016

قناة الشرق هى قناة  إخباريةاخوانية  تبث كل ما يخص جماعة الاخوان المسلمين , وهى معارضة للنظام الحالى , كانت تبث إذاعتها من مصر ولكن الان تبثها عبر تركيا , ونظراً لتعرضها للتشويش لهجومها على النظام الحالى بالسب وبألفاظ غير لائقة   فإن التردد يتغير بإستمرار , وسننقل لكم تردد قناة الشرق الجديد على النايل سات وهوت بيرد .

قناة الشرق بدأت شهرتها من بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011 وخصوصاً من بعد حكم الرئيس السابق محمد مرسي , واحداث رابعة والنهضة , وإعتقال الكثير منالاخوان المسلمين ومؤيدينهم , فهى تهتم بكل ما يخص الاخوان وتنقل اخبارهم وبأنهم الطرف المظلوم المقهور , ويؤيد القناة  بعض من الفنانين والسياسين وبعض الصحفيين .

وقناة الشرق هى قناة فضائية تبث إذاعتها عبر القمر الصناعى النايل سات , من تركيا , معقل الاخوان المسلمين ومأواهم , على إعتبار أن تركيا مع الاخوان المسلمين وتؤيدهم , وهى ضد النظام المصرى , آى ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي  وحكومته وكذلك مؤيدينه, وتركيا وقناة الشرق تتكلم عن نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإن رئاسته تُعتبر إنقلاب عسكرى , وهذا مما يسير البلبلة والشك والقلق عند بعض الناس .

والذى يملك هذة القناة هو ايمن نور السياسى المصرى صاحب  حزب الغد والمتواجد فى تركيا الان وقد قال ايمن نور أن هناك تردد احتياطى  سوف يبث من على  قناة الشرق على النايل سات وهوت برد وعريسات وغيرها وذلك حتى تعود قناة الشرق للبث من جديد , بعد القرصنة والتشويش على ترددات القناة .

وقال معتز مطر وهوصحفى سابق واعلامى قدم العديد من البرامج على كثير من القنوات ولكن شهرته الأكثر عبر قناة الشرق حيث يقدم برنامج مع معتز مطر , حيث قال عن قناة الشرق : إن قناة الشرق ستعود أفضل من الاول نتيجة  التطور والتحديثات التى ستدخل عليها فى الفترة القادمة .

واليكم تردد قناة الشرق على النايل سات وهوت بيرد لعام 2016

تردد القناة على القمر الصناعى نايل سات  :

  • التردد : 12604
  • الاستقطاب : افقى
  • معدل الترميز :27500
  • معامل تصحيح الخطأ للتردد : 5/6

التردد الجديد لقناة الشرق 2016 على القمر الصناعى هوت بيرد :

  • التردد : 11200
  • نوع الاستقطاب : راسى
  • معدل الترميز :27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *