الرئيسية / اخبار الرياضة / المقاولون يتسلم نصف قيمة حق انتقال النني لأرسنال
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

المقاولون يتسلم نصف قيمة حق انتقال النني لأرسنال

في إطار بنود العقد الموقع بين ناديي المقاولون العرب وبازل السويسري ، والتي تنص على أحقية الذئاب بالحصول على نسبة 15% من قيمة صفقة انتقال لاعبه السابق محمد النني حال انتقاله لنادي ثالث غيرهما ، فقط تسلم المقاولون حوالي 50% من إجمالي القيمة المالية لرحيل اللاعب من السويسري إلي الإنجليزي أرسنال . المبلغ يقدر بحوالي 500 ألف جنيه استرليني ويعد دفعة أولى من مجمل المبلغ الذي سيحصل عليه النادي من تلك الصفقة القوية ، علما بأن المتبقي هو 500 ألف جنيه استرليني أخرى . وسيتم دفع بقية المبلغ على دفعتين ، الأولى سيتسلمها المقاولون في شهر يناير العام القادم وهي 300 ألف جنيه استرليني . أما بالنسبة للدفعة الثانية فسيتحصلها النادي ، في آخر عام 2017 وهي 200 ألف جنيه استرليني .
بالطبع تلك الدفعة المالية ستنعش خزانة المقاولون كثيرا ، في صفقة حق انتقاع انتقال النني للاحتراف الخارجي منذ بدئه في بازل ثم الوصول للمدفعجية خلال شهر يناير من العام الجاري . يذكر إن لاعب خط وسط أرسنال تمكن خلال فترة وجيزة من إثبات نفسه بشكل جيد مع الفريق ، كذلك قدرته على اكتساب ثقة جماهيره ومدربه ونجاحه في عدد من استفتاءات النادي الرسمية وإشادة الصحف الإنجليزية به .
ومن ضمن الإشادات حديث الإنجليزية ” مترو ” عنه ، عقب عرض الإعلان الخاص بالنني لأحد شركات الاتصال . الإعلان يصور اللاعب بمثابة البطل الذي يستطيع فعل الكثير في نظر الأطفال ، من لعب كرة سلة أو التغلب على الأبطال الخارقين أو العمل كرائد فضاء أو حتى مصارعة الثيران . أضافت الصحيفة إن النني حاليا استطاع حشد شعبية كبرى ، واعتبار الأطفال له قدوة . واختتمت ” مترو ” تعليقها بسخرية لطيفة عن كون اللاعب فعليا يستطيع اللعب كحارس مرمى أو مدافع كما صوره الإعلان ، لكنها ليست متأكدة من قدرته على أداء بقية أدوار إعلانه الأخرى على أرض الواقع كمصارعة الثيران .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *