الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق يوتيوب من جوجل بلاي لاجهزة الاندرويد
تطبيق يوتيوب من جوجل بلاي
يوتيوب

تحميل تطبيق يوتيوب من جوجل بلاي لاجهزة الاندرويد

تطبيق يوتيوب من التطبيقات الهامة لدى جميع المستخدمين لمختلف الهواتف الذكية  و التي تعمل بمختلف أنظمة التشغيل و التي منها الويندوز و الاندرويد و الاي أو إس و غيرهم من الأنظمة ، و نذكر لكم أن تطبيق يوتيوب يتميز بالعديد من المزايا التي جعلت مستخدميه يزدادوا ، و يقدم أيضا العديد من الخدمات التي تبهر مستخدميه دائما ، و الجدير بالذكر ان التطبيق يتم إضافة إليه مزايا جديدة لتجذب مستخدمين كثر .

نذكر لكم أن اليوتيوب تم تصميمه و إصداره عام 2005 في شهر فبراير  و هو متخصص في عرض الفيديوهات و رفعها على الموقع لمشاهدتها من قبل مختلف الأشخاص في مختلف أنحاء العالم ، نذكر لكم أن تطبيق يوتيوب يتميز بالعديد من المزايا و سنستعرضها لكم في الموضوع بالتفاصيل ، نذكر لكم أن أول فيديو تم عرضه كان مدته ثمانية عشر ثانية و كان اسمه أنا في حديقة الحيوان و كان عام 2005.

تعرف على مزايا تطبيق يوتيوب المتنوعة :

يتيح اليوتيوب لك أن تشاهد أي نوع من الفيديوهات سواء كانت ثقافية أو دينية أو اجتماعية أو كانت لحلقة من مسلسل أو برنامج أو كان فيلم و غيرها من الأنواع ، نذكر لكم أن كل تلك الفيديوهات يتم رفعها على التطبيق ليشاهدها اي شخص في العالم ، و يمكنكم أن تشاهدوا اي فيديو تريدونه فكل ما عليكم هو فتح التطبيق و اختيار أداة البحث و من ثم كتابة ما تريد ان تشاهده ، نذكر لكم أن اليوتيوب يتميز أيضا بسرعته حيث ستجد ما تبحث عنه سريعا و ما يتعلق به أيضا بدون بذل جهد ، و بعد ذلك يمكنك فتح إي فيديو تريده.

نذكر لكم أن من مزايا التطبيق أيضا هي إمكانية معرفة عدد المشاهدات التي تمت على الفيديو و بالتالي تعرف ما إذا كان هذا الفيديو ناجح و حقق مشاهدة عالية أو لا ، كما يمكنك كمستخدم لليوتيوب ان تعلق على إي من تلك الفيديوهات الموجودة في التطبيق ، و أن تعجب بها أو لا و أن تستخدم التطبيق في أي وقت ، نذكر لكم أن أيضا من مزايا ان تصميمه بسيط و سهل الاستخدام.

نذكر لكم أن لعرض فيديوهات يجب عليك الاشتراك فى اليوتيوب و التسجيل به و من ثم انشاء قناة بالاسم الذي تريده و البدء بعرض فيديوهات و يستطيع الكثيرين من الربح من خلال عرض الفيديوهات ، و ذلك عند حصول الفيديو على مشاهدات عديدة ، نذكر لكم أن من مزايا التطبيق أنه يحتوي 62 لغة ليناسب مختلف المستخدمين في العالم.

تأثير تطبيق يوتيوب على المجتمع و العالم :

استطاع ان يؤثر التطبيق على العالم ، حيث استطاع جميع الموهوبين نشر مواهبهم بسهوله و يسر و بدون بذل مجهود ، كما استطاعوا أيضا الوصول إلى الناس و اظهار موهبتهم في العلن ، نذكر لكم أن التطبيق يستمر بالتحديث و إنشاء إعدادات و خدمات جديدة لابهار مختلف المستخدمين .

تعرف على الدول التي منع فيها اليوتيوب :

هناك العديد من الدول التي منعت التطبيق و منهم البرازيل التي منعته بسبب حكم قضائي و تم منعه لمده ثلاث ايام و إيران أيضا و المغرب و غيرهم و منهم لعدة أيام فقط.

رابط تحميل تطبيق اليوتيوب لمختلف الهواتف الذكية من جوجل بلاي :

يمكنكم تحميل تطبيق يوتيوب على مختلف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد و ذلك من جوجل بلاي من هنا ، و كل ما عليكم هو تحميل التطبيق و تثبيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *