الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاحد ٢٠١٦/٦/١٢ مقابل الجنيه المصرى
كريستين لاجارد
صندوق النقد الدولى

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاحد ٢٠١٦/٦/١٢ مقابل الجنيه المصرى

يتسال الكثير من الناس عن اسعار بيع العملات الاجنبية في الاسواق و مكاتب الصرافة في الآونة الاخيرة ، و يسعى موقع تطبيقات و هواتف الي تقديم احدث اسعار العملات الاجنبية و منها يعر الدولار الامريكي في السوق السوداء و شركات الصرافة و ايضا في البنوك المصرية ، و ستجدونه ضمن النشرة الاقتصادية التي يقدمها لكم الموقع بشكل دوري كل يوم  فتابعوا معنا .

و تشهد الفترة الاخيرة تذبذب كبير في سعر بيع الدولار الامريكي مرة بالزيادة و مرة بالنقصان ، حيث قد ارتفع سعر ال ودار الامريكي في شركات الصرافة في الفترة التي تسبق شهر رمضان الكريم ، و ذلك نتيجة لازدياد حركة الاستيراد و التصدير لكبرى الشركات ، و ذلك من اجل الحصول على مستلزمات شهر رمضان الكريم من سلع غذائية و ملابس و غيرها .

الا انه مع دخول الشهر الكريم و في اول أيامه انخفضت حركة الطلب على الاستيراد من الخارج الامر الذي ادى الي انخفاض سعر الدولار بشكل نسبي في الايام الاولى من شهر رمضان ، الا انه ما لَبْس ان عاود الزياده مره اخرى ، غير انه لم يصل الي حاجز ال ١١ جنية مره اخرى .

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاحد ٢٠١٦/٦/١٢  مقابل الجنيه المصرى

الجدير بالذكر ان سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء سجل مع صباح يوم الاحد نفس الاسعار التي ختم عليها معاملات امس السبت حيث وصل سعر الشراء للدولار الامريكي ١٠.٨٠ جنية ، فيما سجل سعر البيع لليوم الاحد ما يصل الي ١٠.٨٥ جنية مصري .

و بقي سعر صرف الدولار الامريكي ثابت في البنوك المصرية حيث وصل الي ٨.٨٥ جنية للشراء ، في مقابل ٨.٨٨ جنية للبيع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *