الرئيسية / منوعات / حروف و الوف فى رمضان ما اسباب ابعاد محمد الشهرى عن تقديمه
حروف و الوف فى رمضان
معاتبة الشهرى للقناة

حروف و الوف فى رمضان ما اسباب ابعاد محمد الشهرى عن تقديمه

يعد حروف و الوف من اقوى البرامج و امتعها ، و الذى يقدم على فضائية ام بى سى منذ عدة سنوات ، و هو ما جعل البرنامج اصبح له شهرة كبيرة ÷ هذا بالاضافة انالبرنامج يقوم بتقديمه من بدايته من اكثر من 10 سنوات السعودى المعروف محمد الشهرى ، و الذى لعب دورا كبيرا فى نجاح البرنامج طوال هذه الفترة التى ليت بالقصيرة .

و كنا قد تحدثنا فيما سبق عن وداع المذيع محمد الشهرى لبرنامجه حروف و الوف ، و ظن الكثير منا و هى تفسير طبيعى لما حدث فجاة ، ان محمد الشهرى قام باخذ استراحة فترة شهر رمضان ، و سوف يعود و يواصل تقديم برنامجه بعد ذلك .

حروف و الوف فى رمضان

و طالعتنا الانباء نفى الاعلامى محمد الشهرى انه قام باخد اجازة قصيرة من البرنامج ، و اوضح انه لا يعرف ختى الان السر وراء الابتعاد عن برنامجه حروف و الوف الذى يعرض حالا بفس الشاشة ، و ان القناة هى التى اتخذت القرار دون مناقشة له فيه .

و حقيقة الامر ان الشهرى هو من استطاع بمجهود اعوام متواصلة ان يجعل البرنامج بهذه الشهرة العالية ، و ان يقدم تكريم البرنامج و حصوله على عدة جوائز ، و لكن من اخلاقه العالية اوضح انه يكن اعزازا و تقديرا للقناة التى كان فضلها كبير عليه فمنها ذاعت شهرته ، فوافق على قرار القناة ، متمنيا التوفيق لطارق الحربى مقدم البرنامج الجديد .

و قدم الشهرى عتابا راقيا للقناة ، انه كان يمكنهم ان يجعلوا الشهرى يحتفل معهم باليوبيل الفضى للقناة ، و بعد ذلك يتم تغيير مقدم الرنامج ، او عمل برنامج اخر جديد .

و مما لا شك فيه ان متابعى البرنامج قد افتقدوا الاعلامى محمد الشهرى ، و قاموا بالتعبير عن ذلك بصورة قوية عبر مواقع لتواصل الاجتماعى .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *