الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 12/6/2016 : لاعبو الفريق راحة من التمرينات اليوم بعد الفوز أمس على الشرطة واستئنافها غدا استعدادا لأنيمبا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 12/6/2016 : لاعبو الفريق راحة من التمرينات اليوم بعد الفوز أمس على الشرطة واستئنافها غدا استعدادا لأنيمبا

يحصل لاعبو فريق نادي الزمالك اليوم على راحة من التمرينات اليومية لناديهم ، وذلك بأمر من المدير الفني للفريق محمد حلمي عقب الفوز مساء أمس السبت على فريق اتحاد الشرطة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الأسبوع 31 من الدوري المصري التي شهدها ملعب بتروسبورت . على أن يستأنف المارد الأبيض تدريباته في العصر بشكل عادي بميت عقبة ، يوم غد الإثنين وذلك استعدادا لأولى جولات الفريق بدوري مجموعات في مشوار الفريق نحو بطولة دوري أبطال إفريقيا ، بمباراته أمام فريق إنيمبا النيجيري والتي ستجرى يوم الأحد المقبل في الخامسة عصرا .
فوز الأمس أحرز أهدافه للأبيض باسم مرسي من ركلة جزاء ، وكلا من محمد إبراهيم ومصطفى فتحي ومكن الزمالك مؤقتا من تقليص فارق النقاط مع الغريم الأهلي ل 5 نقاط مرة أخرى . وكانت مباراة الأمس جنونية شهدت عقب سيطرة الأبيض ، تمكن لاتحاد الشرطة من الرجوع وإحراز هدفين ، وتهديده لأكثر من مرة لشباك جنش لكن هذا لم يشفع له ليخسر اللقاء ويكون رسميا بعد سنواته ال 8 للعب في الممتاز قد هبط للمظاليم . الزمالك في الفوز السابع له على التوالي .

يحاول ملاحقة غريمه الذي لديه مباراة فقط يلعبها ليتساوى مع الأبيض في عدد لقاءاته بالدوري . علما بأن رصيده من النقاط حاليا 66 نقطة ، بينما الأهلي 71 نقطة . المباراة ستكون مع المصري في مهمة صعبة للأحمر أمام الفريق البورسعيدي العنيد القوي بقيادة حسام حسن ، ينتظرها الزمالك بفارغ الصبر ليتحدد موقفه في اللقاءات الثلاثة الأخيرة من المنافسة على الدرع ، أم حسم الأهلي للقب . علما بأن ضمن هذه اللقاءات مباراة القمة بين الناديين والتي بالطبع لها حساباتها الخاصة ، بعيدا عن حسابات ترتيب جدول مسابقة الدوري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *