الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأحد 12/6/2016 : اليوم يجري عمرو جمال جراحة بالأنف والفريق يختتم استعداداته لمباراة غد الإثنين مع المصري
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأحد 12/6/2016 : اليوم يجري عمرو جمال جراحة بالأنف والفريق يختتم استعداداته لمباراة غد الإثنين مع المصري

يقوم اليوم نجم هجوم فريق الأهلي عمرو جمال بإجراء جراحة في أنفه ، عقب شكوى اللاعب من صعوبة في التنفس منذ فترة . كان جمال من المقرر أن يخضع سابقا للعملية ، لكن تواجده مع المنتخب وفريقه في الارتباطات السابقة حال دون ذلك . من هنا يتأكد غياب اللاعب عن لقاء الغد أمام المصري ، أما بخصوص لقاءه بدوري مجموعات أبطال إفريقيا أمام زيسكو السبت المقبل ، فلازال أمر مشاركته فيها غير محسوم . لكن اليومين المقبلين سيكشفان مدى إمكانية ذلك من عدمه ، عقب خضوع عمرو جمال للكشف الطبي قبيل السفر إلى زامبيا للقاء .
اليوم أيضا تتولى تدريبات الفريق المسائية ، لتختتم استعدادا لمباراة المصري المقررة غد بالدوري المصري في تمام العاشرة مساءا ببرج العرب ، في اللقاء المؤجل من الأسبوع 24 من مسابقة الدوري المصري . والمران يشهد انتظام رمضان صبحي في التدريبات لليوم الثاني ، عقب غيابه عن مران الجمعة لتواجده في مباراة منتخب الشباب 97 أمام روندا التي انتهت بفوز منتخبنا بركلات الترجيح عقب فوز الرواندي باستاد القاهرة أمس بهدف وكانت مباراة الذهاب أيضا انتهت بفوز منتخبنا بهدف وحيد . رمضان صبحي كما يقول أسامة عرابي المدرب العام للفريق سيشارك أمام المصري ، رغم لعبه دون توقف سواء مع الفريق أو المنتخبين الأول والشباب . مشيدا بمستوى اللاعب في هذه السن الصغيرة وقدرته على الاحتراف خارجيا ، لكنه استبعد حدوث هذا الموسم المقبل ليبقى في صفوف الأحمر .
وبخصوص ما يتم تداوله الفترة الماضية غن رحيل نجم هجوم المارد الأحمر عماد متعب ، فلايزال محمود طاهر رئيس النادي يؤكد بقاء اللاعب داخل النادي إلى أن يقرر هو بنفسه وقت اعتزاله . مضيفا إن ما ينشره الإعلام عن اللاعب غير صحيح ، مشيرا إلى إنه قيمة كبرى في النادي ساهمت في تحقيق العديد من إنجازاته وبطولاته طوال السنوات الماضية .
وعن لاعب جناح الفريق الأيمن أحمد فتحي والذي لن يشارك في مباراة الغد لتراكم كروته الصفراء ، فقد أكد مدير الكرة سيد عبد الحفيظ عدم إقرار غرامة إضافية عليه لحصوله على ثالث إنذار له أمام الداخلية . مضيفا إن اللاعب بالطبع موقوف ولن يلعب أمام المصري ، وسيوقع عليه فقط 10 آلاف جنيه غرامة الإنذار طبقا لما تقره اللائحة الداخلية للفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *