الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأحد 12/6/2016 : اليوم عرض فيلم النادي الوثائقي ولابورتا يتخذ إجراءات ضد تسوية قضية نيمار وآخر أخبار ماسكيرانو
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 12/6/2016 : اليوم عرض فيلم النادي الوثائقي ولابورتا يتخذ إجراءات ضد تسوية قضية نيمار وآخر أخبار ماسكيرانو

يقوم اليوم الأحد مساءا النادي الإسباني برشلونة بعرض فيلما وثائقيا عنه ، يتناول فيه مشواره الكروي للموسم المنقضي ( 2015/2016 ) . يتحدث الفيلم عما حققه الكتالوني من بطولتي الدوري والكأس ، بادئا الأحداث منذ معسكره الاستعدادي للموسم الماضي والذي كان بأمريكا حتى انتهاء مشواره بكأس ملك إسبانيا . الفيلم الذي يحمل اسم We’ve shown it يحوي عدد من اللقاءات مع لاعبي البارسا ، منهم برافو وسواريز وروبيرتو .
هذا الفيديو هو الإعلان الترويجي الخاص بالفيلم ، والذي قد نشرته صفحة النادي الرسمية

على صعيد آخر وما تم إعلانه من قبل إدارة النادي باتفاقها مع النيابة والقضاء على تسوية قضية لاعبها نيمار دي سيلفا ، بإعلانها عن تحمل مسئولية خطأ ما حدث بشأن عدم الكشف عن صفقة انتقال اللاعب من سانتوس لصفوفه مع دفع غرامة قدرها 5 ونصف مليون يورو ، فقد قرر رئيس النادي السابق جوان لابورتا اتخاذ إجراءات ضد هذا الاتفاق . لابورتا برر ذلك بإن ما فعله النادي سيجعله المدان الوحيد في القضية ، فلا يمكن أن يكون المال هو المنقذ في قضية فساد إداري . يؤكد أيضا إن رئيسي الكتالوني السابق والحالي روسيل وبارتوميو واللذان عفيا من مدد بالحبس عقب التسوية ، قد أخطائا في حق برشلونة وسيقوم كافة الإجراءات اللازمة ضد ما تم للحفاظ والدفاع عن حقوق النادي .

وآخر أبنائنا لهذا اليوم هو مواصلة الصحف نشر تقارير بخصوص رحيل لاعب خط وسط البارسا الأرجنتيني الجنسية خافيير ماسكيرانو ، والذي ينتظر انتهاء مشاركته مع المنتخب في بطولة كوبا أمريكا للتوصل مع إدارة الكتالوني للرحيل عن الفريق . يأتي هذا بعد تأكيدات عدد من الصحف نفاذ صبر ماسكيرانو من عدم تنفيذ وعود ، رفع راتبه والتي استمرت لمدة 4 أشهر دون وجود صدى . كذلك ما يجده اللاعب من معاملة سيئة ، وهو ما أشار إليه سابقا للمدير الفني للفريق لويس إنريكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *