الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 12/6/2016 : آخر أخبار التفاوض مع بوجا و خيمينيز وبراناجان
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 12/6/2016 : آخر أخبار التفاوض مع بوجا و خيمينيز وبراناجان

نتناول اليوم آخر أخبار المفاوضات والصفقات التي يسعى بها النادي الميرينجي ريال مدريد ، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية . ولنبدأ بأولها من الصحيفة الإسبانية ماركا ، والتي تحدثت عن اهتمام الملكي بدعم خط دفاعه بالمدافع صاحب ال 21 عاما في أتليتكو مدريد خوسيه ماريا خيمينيز . أضافت إنه ضمن أولوية المدير الفني زيدان الفترة المقبلة ، لحاجة الفريق للاعب شاب في مركزه لتقدم سن نجومه راموس وبيبي . كذلك مستواه المتميز والذي بدا واضحا في بطولة دوري أبطال أوروبا ، هو ما يلفت إليه نظر الريال لكن تبقى المشكلة التي قد تفسد التفاوض مع اللاعب هو الشرط الحزائي لفسخ تعاقده مع أتليتكو . فقيمته المالية كبيرة للريال حوالي 65 مليون يورو ، وهو ما يزيد الأمر صعوبة .
خبرنا التالي عن مسار المفاوضات مع لاعب خط وسط نادي اليوفينتوس بول بوجا ، والذي بحسب الصحيفة الإيطالية سكاي يمر بشكل طيب . فقد تم التوصل إلى اتفاق مع وكيله مينو رايولا حول قيمة الصفقة ، المقدرة بنحو 80 مليون ، لكن لم يتم تحديد الراتب السنوي للاعب وذلك بسبب وجود خلاف بين الطرفين حول قيمته . فالريال مستعد فقط لدفع 10 ملايين يورو سنويا ، بينما وكيله يطلب زيادة المبلغ مليوني أو مليون يورو . لكن الصحيفة أكدت بحث إيجاد حل يرضي الطرفين ، فالأزمة الأكبر تتمثل في تعنت السيدة العجوز في طلب 120 مليون يورو للاستغناء عن بوجا .
اللاعب أيضا نشر فيديو يظهر تعلمه للغة الإسبانية مع زميله في المنتخب جريزمان

ثالث أخبارنا من جريدة ميرور البريطانية ، والتي تحدثت عن دخول الملكي في صراع مع ناديي مانشيستر يونايتد وبرشلونة حول ضم لاعب خط وسط فريق ليفربول الثاني كاميرون براناجان . وقد تم رصد مبلغ 6 مليون يورو ، من أجل ضم اللاعب صاحب المستوى المميز خلال فترة الصيف .