الرئيسية / منوعات / جامعة الجوف تعلن عن مجموعة من الوظائف الخالية بشروط خاصة للسعوديين
جامعة الجوف تعلن عن
جامعة الجوف تعلن عن وظائف

جامعة الجوف تعلن عن مجموعة من الوظائف الخالية بشروط خاصة للسعوديين

أعلنت  جامعة الجوف القاطنة بمملكة السعودية ، بالإعلانها بمجموعة متعددة بالوظائف الشاغرة  تمثلت بعدد 182 من وظائف شاغرة ، و هذا بمتنوع المجال المختلف ، سواء الصحية كانت او الإدارية كذلك .

بينت الجامعة بان تلك الوظائف لا تشمل الذكور  لا غير ، بل متاح أيضاً  لكل الأجناس من  الذكور و الإناث ممن يتمثل  بهم الأمور المبينة لتلك الوظايف و التى قد  أعلنوا  بها ، اما بشأن  طرق التقديم لتلك الوظايف .

و أما بخصوص طريقة تقديم لمثل الوظايف تلك ، فقد صرحوا بالجامعة كذلك ،  بإن التقديم سيكون الكتروني من خلال بموقعهم الرسمى في جامعة بالإنترنت .

بخطوات  مهمة  موجهه نحو  مواطني قطاع الشباب  ، اعلنوا بالجامعة الجوف ، عن توفر عدد  ضخم من الوظائف الشاغرة ، بلغت بنحو  عدد 182 ، وقد كان منها عدد يقدر بي  163 بالوظائف ادارية ،

و تعد تلك الوظايف من مرتبتهم الأولى و الثانية كذاك ، و أيضاً نهاية إلي مرتبتهم بالمستوي العاشر  بنحو  ترتيبهم بالوظيفة ، و كذلك بنحو عدد يقدر بي  19 بالوظايف الصحية بالجامعة تلك.

أما بالشروط المختصة بالتقدم هذا لتلك الوظائف الشاغرة هذه:-
كما و قد  اعلن كذلك بجامعة بالجوف  في المملكة بان تلك المجموعة شاملة الوظايف دخلت بإطار مسابقات وظفية كبيرى جدا بشروط معينة، اهمها الجنسية لزم أن تكون السعودية  فقط لكل من ينوي  الوظايف سواء شباب أو فتيات.

لا يتسطيع  أي  راغب بالوظيفة  ان يعرض طلبه لكذا وظيفة من بين كل الوظايف فى آن  واحد ، هذا وقد بينت لنا  الجامعة ، كذلك  انه على متقدمون لتلك  الوظايف هذه إرسالهم كل مطلباتهن ، وكذلك الاوراق التي تلزمهن ، و تقر  بافادتهن توفر شروط تقدمهن كافة  الى الجامعة ، وإليكم الموقع الإلكتروني بجامعة جوف من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *