الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار موقع الازهر التعليمى اليوم : وكيل الازهر يعلن عن ترقب عمل تقنية جديدة تمنع تمرير الاوراق داخل اللجان
نتيجة الشهادة الابتدائية
موقع الازهر التعليمى

اخبار موقع الازهر التعليمى اليوم : وكيل الازهر يعلن عن ترقب عمل تقنية جديدة تمنع تمرير الاوراق داخل اللجان

نتابع اخبار موقع الازهر التعليمى التى جاءت اليوم السبت الموافق 11/6/2016 , حيث أعلن وكيل الأزهر الشريف , الدكتور عباس شومان , عن ترقب ظهور تقنية جديدة من شأنها أن تعمل على منع تمرير أوراق الإمتحانات داخل اللجان .

الدكتور عباس شومان يؤكد ترقب ظهور تقنية حديثة لمنع تمرير ورق الامتحان

قام طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية , اليوم السبت الموافق 11/6/2016 , بتأدية امتحان مادة الأحياء حيث تمكنت فرق المتابعة من ضبط وتحرر عدة محاضر غش لعدد من الطلبة والطالبات .

كما صرح فضيلة الدكتور عباس شومان , وكيل الازهر الشريف , بأن الشباب الأزهرى يقومون يومياً بعمل تطورات يعجز عنها الخبراء من أجل عمل تقنية من شأنها أن تعمل على تغليف الأسئلة ومنع تسريب الامتحانات قبل بداية اللجان.

وأضاف الدكتو شومان أن هذه التقنية أسفرت عن نجاح مبهر , وذلك بعد أن تم تحديد صفحات الغش والتلاعب بها من قبل فريق متخصص تمكن من الدخول إليها والتواصل معها لضبط المتواصلين بشكل يومي في مختلف أنحاء الجمهورية .

وأشار الدكتور شومان إن شباب الأزهر فى طريقهم الآن لإنهاء تقنية مبتكرة عبقرية , من المتوقع أن يقود الأزهر من خلالها مسيرة منع تمرير أوراق الإجابة أثناء اللجنة , مؤكداً أنه سوف يتم الإعلان عنها عقب تنفيذها .

حيث تمكنوا من الحصول على معلومات دقيقة عن القائمين على تلك الصفحات بالأسماء بالتعاون مع الأجهزة المعنية فى القبض عليهم وتقديمهم للعدالة ,

وذلك بعد التمكن من تحديد مصادر تمرير أوراق الأسئلة بعد لحظات مهما حاول العابثون إخفاء معالم الجريمة بطمس الأختام أو استخدام بعض الطلاب لهواتف زملائهم بالتبادل من باب التمويه .

يذكر أن يوم الخميس الماضى , تم ضبط طالب يستخدم اسم زميل له من باب التضليل وتم كشفه وحرمانه من نتيجة الفصلين، كما تم ضبط الطالب الذي مرر ورقة الامتحان بعد طمس أختامها الثلاثة من لجنة بقنا وتم حرمانه من نتيجة العام أيضا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *