الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل جوجل كروم 2016 العالمى وتثبيته على الكمبيوتر Download google chrome
متصفح جوجل كروم
جوجل كروم

تحميل جوجل كروم 2016 العالمى وتثبيته على الكمبيوتر Download google chrome

نستعرض اخر اخبار التقنية التى جاءت فى سوق التطبيقات الحديثة مؤخراً والتى تمثلت فى تحميل جوجل كروم 2016 , الذى يعد المتصفح الأكثر والأشهر فى العالم نظراً لمميزاته الكبيرة التى سوف نستعرضها فى هذا المقال .

ما هى شركة جوجل العالمية ؟

حول تاريخ شركة جوجل العالمية , فقد تأسست الشركة عام 1998 وكانت عبارة عن مشروع خاص بطالبيين جامعيين برأس مال قليل جدا , ثم قامت الشركة بطرح إكتتاب عام إبتدائى لها عام 2004 م لترتفع أسهم الشركة ويتوالى تصاعدها .

تحتل شركة جوجل حاليا المرتبة الاولى عالميا من ناحية الاكثر زيارة على شبكة الانترنت وذلك من خلال الموقع العالمى لترتيب المواقع الالكترونية “اليكسا” .

وإستطاعت شركة جوجل العالمية أن تقدم العديد من الخدمات الهامة فى مجال الإنترنت المجانى خلال السنوات الماضية لدرجة جعلتها فى مقدمة الشركات التى تعمل فى هذا المجال وتجنى أرباحاً كثيرة لها من الإعلانات الكبيرة التى يتم عرضها على الإنترنت .

يعتبر محرك جوجل ( متصفح جوجل ) من أقوى برامج التصفح التى تستخدم حالياً فى العالم أجمع , فمن منا الآن يستطيع أن يتخلى عن محرك البحث الخاص بجوجل أو يكون بإستخدام غيره , فلا يوجد أسهل أو أسرع منه على الإطلاق نظراً للعديد من المزايا الهامة التى يوفرها لمستخدميه .

مميزات استخدام متصفح جوجل كروم :

  • هو المتصفح الأسرع والأسهل فى التنقل , نظراً لأنه يستخدم تقنيات متقدمة من شأنها أن تعمل على زيادة السرعة من بينها لغة الجافا اسكربت التى تستخدم فى برمجه جوجل كروم وتطويره بشكل مستمر .
  • يفتح العديد من الـTabs والتى يمكن إستعادتها بعد غلقها من خلاله .
  • لدية قوة إدارة للتبويب التى تجعله يمكنه فتح 100 تبويب فى آن واحد .
  • يدعم الخصوصية بالعديد من الأشكال من بينها الحافظ على بيانات المستخدم الخاصة على المتصفح وحذفها وإستعادتها وقت الحاجة إليها .

وفى النهاية مع فقرة تحميل البرامج لم تنحصر مزايا متصفح جوجل إلى هذا الحد فقط  , بل هناك العديد من المزايا الهامة الآخرى التى يمكنكم التعرف عليها وتجربتها بأنفسهم من خلال تحميله وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بكم من خلال الرابط التالى من هنــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *