الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس download whatsapp plus رابط مباشر لجميع أجهزة الهواتف الذكية
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس download whatsapp plus رابط مباشر لجميع أجهزة الهواتف الذكية

اصدرت الشركة المالكة لتطبيق واتس آب إصدار جديد من التطبيق وأضافت عليه مجموعة من المميزات من ناحية درجة الخصوصية وعدد الصور التي يمكن ارسالها عبر التطبيق وعدد حروف الحالة الخاصة بك وايضا حجم الفيديو الذي يمكن مشاركته عبر التطبيق وغيرها من المميزات والتي سنذكرها لكم في آخر الموضوع، وقد قامت الشركة بتسمية الإصدار الجديد واتس آب بلس.

ويعتبر تطبيق واتس آب من أهم وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حاليا حيث لا يخلو هاتف ذكي من تطبيق واتس آب ايا كان نوع هذا الهاتف حيث يعمل التطبيق مع جميع أنواع الهواتف الذكية فتعمل علي أنظمة الاندرويد وهواتف الايفون والبلاك بيري وأنظمة الميكروسوفت ويندوز وهواتف السوني والاتش تي سي أيضا.

المميزات التي يطرحها تطبيق واتس آب بلس لمستخدميه

ومن ضمن المميزات التي يقدمها إصدار واتس آب بلس ما يلي:

  • إمكانية مشاركة عدد من الصور يصل حتي 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 10 صور فقط.
  • حجم الفيديو الذي يمكن مشاركته عبر واتس آب بلس يصل حتي 30 ميجا بايت.
  • إمكانية اخفاء آخر ظهور مع إمكانية عمل كلمة مرور خاصة بالتطبيق كنوع من الخصوصية للتطبيق.
  • الحالة التي يستعملها المستخدم للتطبيق يمكن أن تصل حتي 250 حرف بدلا أن كانت 139 حرف في واتس آب العادي مع إمكانية نسخها.
  • إمكانية تغيير شكل التطبيق وشكل الأيقونة الخاصة به وايضا الاشعارات حيث يمكن تخصيص نغمة للاشعارات المحادثات الفردية بحيث تختلف عن اشعارات المحادثات الجماعية.

تحميل تطبيق واتس آب بلس whatsapp plus download رابط مباشر

ولتحميل التطبيق عليكم ضغط الرابط المباشر هناااااا ثم ضغط امر تثبيت ليتم تحميل التطبيق علي هواتفكم المحمولة وبعدها يمكنكم التمتع بكل مميزات التطبيق مجانا فقط عليكم الاتصال بشبكة واي فاي او باقات الموبايل انترنت المتعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *