الرئيسية / منوعات / غلق حساب تويتر للمفكر الكويتى عبد الله النفيسى
غلق حساب تويتر
اسباب غلق الحساب

غلق حساب تويتر للمفكر الكويتى عبد الله النفيسى

ادارة الموقع الشهير تويتر تقوم بغلق عدد من الحسابات لشخصيات معروفة ، من دون ان تقوم بعرض اى اسباب للغلق ، لهذه الحسابات التى تم اغلاقها فجاة.

غلق حساب تويتر

و جدير بالذكر انه من الحسابات المغلقة لتويتر ، حساب المفكر عبد الله النفيسى ، و هو مفكر مشهور ، و محلل للسياسة ، من الكويت و لديه عدد كبير من المتابعين لحساب تويتر ، و هو كثير النقد للامارات و سياستها  ، كما انه ينتقد ايران و امريكا ، و من المحتمل ان يكون ذلك سبب الغلق لحسابه بتويتر .

و جدير بالذكر اقوال بعض الناشطين و المتتابعين لحساب النفيسى ، ان النفيسى كتب على حسابه ان خبير انجليزى دبر لاغتياله فى محاولة فاشلة .

و يذكر ان الكثير من اراء الراى العام ترفض اغلاق الحسابا بهذه الطريقة ، و يقولالبعض منهم ان هذا الغلق يدلل على صحة اراء هؤلاء المفكرين ، و هى محاولة منهم لخرس تلك الاصوات و منعهم من ابداء ارائهم .

و جدير بالذكر ايضا ان النفيسى فى نهاية التغريد قبيل الاغلاق لحساب وجه حديثه للجماعات الاسلامية ، و دعاهم للقيام بالمراجعة للخطط و وضع استراتيجيات جديدة ، و ايضا وضع قيادات جديدة ، و العمل على توحيد الجماعة وحدة واحدة ،  ذلك منعا لاستهدافهم المتكرر .

و حقيقة الامر انه لا يعلم حتى الان اسباب غلق حساب النفيسى ، بينما اذا حاولت البحث داخل تويتر نفسه ، فسوف يخبرك بكلام تقليدى دائما ما يمدنا به ، طالما قام فعلا باغلاق اى حساب .

و بلا شك ان حقيقة غلق حساب المفكر النفيسى قد تظهر ، خلال الساعات او الايام القادمة ، و حتى تظهر هذه الحقيقة فمن الصعب الوصول الى اسباب حقيقية لاغلاق الحساب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *