الرئيسية / منوعات / يوتيوب مغاربة يظهرون جماعة ويبثون برنامج لهم
مغاربة يبثون برنامج عبر اليوتيوب
مسيحيون عرب

يوتيوب مغاربة يظهرون جماعة ويبثون برنامج لهم

ظهر منذ عدة ايام على اليوتيوب ، برنامج من المغرب ، تقدمه فتاه مسيحية تدعى ايمان ، و معها مجموعة من المسيحيين ، و قد بثت هذه المجموعة حت الان 3 فيديوهات لكل منهم اسم مختلف .

الفيديو الاول كان عبارة عن مقدمة للبرنامج فقط ، و لم يتم عرض اى افكار او موضوعات .بينما الفيديو الثانى حمل عنوان ” مغربية و لست اجنبية ” و الفيديو الثالث و الاخير حمل اسم ” السكيزوفرينيا ”  .

مغاربة يبثون برنامج عبر اليوتيوب

ظهرت ايمان الفتاة المسيحية متحدثة عن نفسها ، انها فتاة من دولة المغرب و انها ولدت و عاشت بالمغرب ، و ان والدها كا صحراوى ، اما والدتها فكانت امازيغية ، و عبرت عن حبها الشديد لوطنها المغرب و انتمائها الشديد له ، مصرحة انها تريد ان تحفظ حقها بالاختلاف عن المواطنين الاخرين .

و قد عبرت ايمان مقدمة ابرنامج للثلاث حلقات على اليوتيوب ، ان كل المغاربة من حق احدهم ان يقوم بتغيير دينه ، و ليس معنى ذلك انه قام بتغيير الجنسية المغربية ، و قالت ايضا انه ليس كل مسيحى نصرانى ، و انها مثل كل المغربيات تحب الضيافة ، و تقوم بالتجول فى الاسواق ، و تتحدث مع صناع المشغولات بالسوق ، و تحب ان تتناوك كل يوم جمعة وجبة الكسكس الشهيرة .

و بلا شك فان هذه هى المرة الفريدة التى يقوم بها مغاربة ، و يظهرون بهذه الصورة مجتمعين ، و يتحدثون ايضا دون ادنى خوف .

و يذكر ان الهدف الاساسى للبرنامج هو عمل تشجيع للمسيحين ، ان يقوموا بالاعلان عن دينهم دون رهبة ، او خشية من اى شىء كالمجتمع او السلطة الحاكمة

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *