الرئيسية / اخبار مصر / اسكان بورسعيد يعلن قبول تظلمات وحدات بور سعيد الاجتماعى
اسكان بور سعيد الاجتماعى
مراعاة كافة الشروط للتظلمات

اسكان بورسعيد يعلن قبول تظلمات وحدات بور سعيد الاجتماعى

كان عدد كبير قد قدم تظلمات على النتيجة التى اعلنت لاسكان بور سعيد ، و تم الفحص الجيد لهذه التظلمات ، و كانت النتيجة ان حوالى 80 % ممن تقدموا بالتظلمات سيتم تسليم الوحدات السكنية ببور سعيد لهم .

اسكان بور سعيد الاجتماعى

و جدير بالذكر ان محافظ بورسعيد كان قد اشار ، الى قبول جميع التظلمات من اسكان بور سعيد ، و اصدر اوامره بتشكيل لجنة عاجلة لفحص هذه التظلمات فورا ، و كان ذلك فى مؤتمر تم بخصوص هذه التظلمات ، و هذه اللجنة قامت بالفحص الجيد بكافة الوسائل الممكنة ، و قد تم ذلك فى مدة قصيرة، ثم اعدت تقريا بما تم من نتائج خلاص الفحص للتظلمات التابعة لاسكان بور سعيد ، كانت نتيجته ما سبق  .

و يذكر ان السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، اصدر اوامره بان يتم تسليم الوحدات السكنية الخاصة بوحدات بورسعيد السكنية ، و ذلك لجميع الطبات التى استوفت شروطها و ثبت احقيتها فى الاسكان المخصص لهم  .

و مما لا شك فيه ان اللجنة الخاصة ببحث التظلمات من وحدات الاسكان القائم ببور سعيد ، قد قامت بفحص التظلمات و اوراقها بكل دقة ، و قامت بمراعاة بمراعاة جميع البنود و الشروط ، التى كانت فقد تم وضعها كشروط للحصول على وحدات الاسكان منالاسكان الاجتماعى ببور سعيد .

و قد تمت مراعاة عدد لا باس به من الشروط حيث تم تسبليم جميع الاشخاص المنتمين للمحافظة ، كما تمت مراعاة المهاجرين ، و المطلقين ، و المتروجين من مطلقين ،وو السكن المشترك و عدد كبير من الشروط ، حيث كانت جميع التظلمات محصورة بعدد صغير من الشروط التى تم بحثها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *