الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم السبت 11/6/2016 : الفريق يواصل استعداده للمصري وتصريحات لعظيمة وآخر أخبار عماد متعب
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 11/6/2016 : الفريق يواصل استعداده للمصري وتصريحات لعظيمة وآخر أخبار عماد متعب

يواصل فريق الأهلي تدريباته المسائية استعدادا للقاء بعد غد الإثنين ، أمام فريق المصري بالأسبوع رقم 24 من مسابقة الدوري العام المصري الموجل . ومن المنتظر اليوم أن يتم الإعلان عن إمكانية مشاركة المدافع أحمد حجازي في هذه المباراة الصعبة بعد أن غاب غن لقاء الخميس الماضي أمام الداخلية ، وعقب خضوع اللاعب لفحص طبي لتبيان مدى تعافيه من الإصابة ، لكن المرجح هو تواجد اللاعب في قائمة المباراة بعدما شهدت حالته تحسنا كبيرا .
وكانت هناك تصريحات للمدرب العام للفريق عظيمة حول تلك المباراة ، حيث أكد صعوبتها وإن المدير الفني للأحمر مارتن يول يوليها أهمية خاصة . وأضاف عظيمة إن المصري بقيادة حسام حسن ، يتواجد الآن رابعا في ترتيب الجدول وبقاؤه في المربع الذهبي والحفاظ أو التقدم في ترتيب الجدول هو طموح النادي البورسعيدي ، صاحب الأداء المتميز لهذا الموسم الكروي وهذا بالطبع عامل هام يؤثر في مدى قوة المباراة ونديتها وصعوبتها . أيضا تحدث عن خسارة الفريق لجهود اثنين من أهم ركائز الفريق ، وهما أحمد فتحي بسبب تراكم الإنذارات وعبد الله السعيد عقب إصابته بلقاء الخميس الماضي . مشيرا إلى إن رغم تلك الخسارة ، فالفريق سيكون جاهزا للمباراة بتواجد بديليهما .
وعلى صعيد آخر تواترت أنباء أخرى بخصوص المهاجم عماد متعب ، والذي بحسب موقع اليون السابع رفض فكرة الاعتزال المطروحة من قبل إدارة النادي ، على أن تقوم بتعيينه في منصب إداري . من هنا ترددت أقاويل تفيد بالاستغناء عنه خلال الانتقالات الصيفية ، لتدعيم الفريق بمهاجم إفريقي رغبة ليول ولأنه لن يتم الاستفادة من متعب مستقبلا داخل الفريق . اللاعب من جانبه قد أظهر امتعاضه مما يحدث له داخل بيته الأهلي ، لكن في النهاية ينتظر نهاية موسمه مع الفريق ليقرر مستقبله وهو ما سيتوقف على ما سيقوله يول في هذا الشأن ، خاصة في ظل تمسك رئيس القلعة الحمراء محمود طاهر بتواجد اللاعب في الفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *