الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 11/6/2016 : الملكي في مونديال الأندية ديسمبر وأتليتكو يدخل في صفقة ليفاندوفسكي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 11/6/2016 : الملكي في مونديال الأندية ديسمبر وأتليتكو يدخل في صفقة ليفاندوفسكي

بعد إنهاءه هذا الموسم الكروي بالبطولة الأغلى دوري أبطال أوروبا ، يبدأ نادي ريال مدريد للاستعداد للموسم الكروي الجديد بدءا من يوم 19 يوليو . وقتها سيعود جميع لاعبي الفريق الدوليين من مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم ، في بطولتي كوبا أمريكا والبطولة التي بدأت منذ الأمس كأس أمم أوروبا . أيضا وقتها سيكون اللاعبون قد حصلوا على راحة من مباريات منتخباتهم ، على أن تكون أولى مباريات الميرينجي للموسم الجديد أمام فريق إشبيلية في بطولة كأس السوبر الأوروبي يوم 9 أغسطس بالنرويج في استاد ليركندال . كما أعلن النادي عن موعد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية ، والتي ستعقد بدولة اليابان في الفترة ما بين ( 8-18 ) من شهر ديسمبر .
خبرنا التالي نقلا عن الصحيفة الإسبانية ماركا ، والتي قالت إن النادي الإسباني أتليتكو مدريد قد دخل أيضا مزاحما لنادي الميرينجي في الصفقة التي يسعى لها بضم مهاجم الألماني بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية . وأضافت ” ماركا ” إن بناءا على طلب المدير الفني دييجو سيميوني ، يريد تدعيم القوة الهجومية لأتليتكو من خلال ضم اللاعب الهولندي . لكن موقف البافاري من الناديين أو أي ناد آخر يرغب في ضم اللاعب هو الرفض ، فالنادي لن يفرط في لاعبه الهام الذي تلقى عددا من العروض من كبرى أندية العالم .
وآخر أخبارنا اليوم بخصوص لاعب اليوفنتوس ألفارو موراتا ، والذي يريد الميرينجي إعادة شراءه من ناديه بحوالي 30 مليون يورو . حيث بحسب صحيفة ” ماركا ” الإسبانية إدارة الملكي ترغب في رد موراتا لها ، لتحدد بعدها ما إذا كان سيبقي مع النادي أم سيستغني عنه لأحد الأندية الكبرى التي تسعى لضمه لصفوفها والتي على أتم الاستعداد للحصول على خدمات المهاجم بمقابل مادي قد يصل إلى 50 مليون يورو . كذلك ستكون بطولة اليورو التي بدأت بالأمس فرصة كبيرة لأندية أوروبا ، لمراقبة أداء اللاعب خلال مشاركته المنتظرة مع منتخب إسبانيا ، والتي على أساسها بشكل كبير سيتحدد مستقبل اللاعب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *