الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم السبت 11/6/2016 : اتجاه لتسوية قضية نيمار ورسميا تأجيل مباراة الأساطير وأنباء عن رحيل ماسكيرانو
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 11/6/2016 : اتجاه لتسوية قضية نيمار ورسميا تأجيل مباراة الأساطير وأنباء عن رحيل ماسكيرانو

في إطار القضية التي أثارها صندوق الاستثمار البرازيلي من إن صفقة لاعب برشلونة نيمار دي سيلفا لم يعلن قيمة انتقاله الحقيقية ، وذلك حين رحيله من صفوف البرازيلي سانتوس للكاتوني ، فإن بعض الصحف نشرت اتجاه إدارة النادي الإسباني لتسوية القضية . حيث تم ذكر إن برشلونة والنيابة توصلا لاتفاق ، يقتضي باعتراف النادي بما تم في صفقة نيمار بالإضافة إلى دفع حوالي 5 ونصف مليون يورو كغرامة . ليس ذلك فحسب بل كانت النيابة طالبت في القضية بحبس الرئيس الحالي للبارسا لمدة سنتين و 3 أشهر ، وأيضا سجن رئيسه السابق لمدة 7 سنوات و 6 أشهر لما ارتكباه من مخالفات مالية .
ومن ناحية أخرى أعلن رسميا نادي البارسا تأجيل المباراة الودية الخيرية التي كانت ستقام يوم 2 يوليو ، بين نجوم وأساطير النادي أمام نظرائهم في النادي الإنجليزي مانشيستر يونايتد والتي كانت ستجري في عقر دار الإسباني بالكامب نو . النادي في بيانه لم يعلن بالظبط الموعد الجديد للقاء ، لكنه أكد إن ذلك سيتم قريبا . يذكر إن حصيلة هذا اللقاء ستذهب لمستشفيات الأطفال .
خبرنا الثالث من صحيفة سبورت التي ذكرت تقريرا يتنبأ فيه برحيل لاعب البارسا ماسكيرانو ، بالرغم مما أعلنته إدارة الكاتلوني من بقاء لاعبها في صفوفه . لكن سبورت أضافت إن احتمالية رحيل ماسكيرانو ، بسبب عدم تنفيذ الإدارة لوعودها للاعب برفع قيمة راتبه وهو ما لم يتم حتى الآن ، منذ طلبه لزيادة مرتبه من 4 شهور تقريبا . سبورت واصلت حديثها عن ماسكيرانو قائلة إن للاعب عرضا من نادي يوفينتوس ، وإنه عقب العودة من بطولة كوبا أمريكا سيتحدث مع مديره الفني لويس إنريكي حول إمكانية الرحيل .
وآخر أخبارنا اليوم سيكون أيضا من سبورت والتي ذكرت قرب انضمام لاعب ليون الفرنسي أوميتيتي للإسباني بحلول شهر يوليو ، وإذا ما تم التعاقد فسيكون لذلك ميزتين للبارسا . الأولى هى دعمه لمركزين في صفوف برشلونة ، وهما قلب الدفاع وأيضا الجناح الأيسر . والثانية هي قيمة الصفقة التي لن تتعدى 25 مليون يورو ، وهو ما سيساعد النادي خلال أزمته المالية الأخيرة من التعاقد مع لاعبين إضافيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *