الرئيسية / منوعات / جدارة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية يعلن اسماء المقبولين بالوظائف
كيفية التسجيل بموقع جدارة
تعاون جدارة و الخدمة المدنية

جدارة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية يعلن اسماء المقبولين بالوظائف

 

اعلنت كانت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع جدارة قد اعلنت نتائج المتقدمين لعدد من الوظائف التي كانت قد قامت بالاعلان عنها منذ فترة .

و جدير بالذكر انه تم قبو حوالى 1875 موظفا ، علما بان من ضمن هذا الرقم عدد من النساء ،  ائف قد تم توزيعها على عدد من الدرجات تبدا بالدرجة الرابعة ، و الدرجة الخامسة ، و الدرجة السادسة ، و الدرجة السابعة ، و اخيرا الدرجة الثامنة ، كما تم الاعلان بالاسماء عن المقبولين .

و وجهدت جدارة جميع الاسماء الت نتم فبولها الى سرعة التوجه الى اى فرع بالوزارة ، او اى مكتب من مكاتب الوزارة ، حتى يتم الانتهاء من باقى الخطوات ، و حتى يمكنهم من تسلم الوظائف المقبولين فيها ، على ان يكون معه اثنا التوجه للوزارة .

_ الهوية و صورة لها .

_ شهادة التحرج و صورتين منها .

_ المعادلة من وزارة التعليم الخاصة للشهادة العلمية ، و ذلك للتعليم فى مؤسسات بالخارج و ليس من المملكة العربية السعودية ، و بالنسبة للحاصلين على شهادات من المعاهد اهلية عليهم ان يحضروا بيان باجتياز امتحان شامل .

كما اشارت ان من لمن يحضر لاستكمال بياناته و تسلم وظيفته ، فيعتبر متنازلا عنها رسميا ، و سوف يتم اختيار شخص اخر من البدلاء ، و انه يتم الاختيار بناء عى الافضلية من الناحية التربوية ثم المؤهل ثم الاختبار المهنى و الاقدمية و هكذا .

كما اشار موقع جدارة الى انه يوجد عدد من الوظائف لم يتم الاعلان عن نتائجها ، لعدم استكمال الاجراءات بعد .

و رغم ان جدارة التابع للخدمة المدنية يقوم بعما العديد منالمسابفات و يختار اعدادا و يقوم بتوظيفها ن الا انه يلاقى عددا من الانتقادات حول كيفية اختيار الموظين .

كيفية التسجيل بموقع جدارة :

اولا نندخل الى موقع الوزارة ، ثم ندخل الى التوظيف ، ثم نضغط سجل ، بعد ذلك نقوم بالسير بحسب التعليمات الموجودة ، و نقوم بملء البيانات المطلوبة ، ثم ندخل الرقم الذى يظهر فى اخر الصفحة ، ثم نقوم بالضغط على استمرار من هنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *