الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg لشهر يونيو
فاتورة التليفون الارضي
شركة المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg لشهر يونيو

الشركة المصرية للاتصالات هي الشركة الوحيدة التي تمتلك حقوق مد خدمات التليفون الارضي الثابت لجميع المواطنين في أنحاء جمهورية مصر العربية ، و تقدم الشركة خدمات متعددة لعملائها و ذلك لجذب عملاء جدد الي الاشتراك خدمات التليفون الارضي الثابت ، حيث اصبح التوجه الان الي الهواتف المحموله و البعد عن التليفون الارضي لما تقدمه الهواتف المحموله من مرونه اكبر للتعامل و طرق الدفع و الخدمات و العروض التي تطرحها الشبكات كل فتره لارضاء عملائها .

و تقدم الشركة المصرية لاتصالات العديد من الخدمات عبر موقعها الالكتروني عبر شبكة الانترنت ، و من تلك الخدمات خدمات التعرف على العروض التي تطرحها الشركة ، و كذلك التواصل مع خدمة العملاء و ايضا الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي و سدادها الكترونيا ، و غير ذلك الكثير من خدمات الشركة المتعدده .. و في هذا المقال سنطرح على حضراتكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يونيو الجاري من موقع الشركة المصرية للاتصالات بكل سهولة .

اولا للاستعلام :

  • يقوم المستخدم بالدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات على الشبكة العنكبوتيه ، و هو موجود في الرابط هنااااااا
  • بعدها يقوم المستخدم بادخال رقم هاتفه الارضي الذي يرغب في الاستعلام عن فاتورته ، بالاضافه الي كود المحافظة التابع لها هذا الهاتف الارضي .
  • بعد ذلك يقوم العميل بالضغط على زر اعرض الفواتير لينقله الموقع الي صفحة جديدة بها معلومات الهاتف و معلومات و قيمة الفاتورة المطلوب دفعها للشركة المصرية للاتصالات موضح بها جميع الخدمات المشترك بها العميل و قيمة كل خدمة و القيمة الإجمالية للفاتورة ، كذلك يمكن للمستخدم سداد الفاتورة للتليفون من خلال الموقع عن طريق بطاقة الائتمان ، او من خلال خدمك فوري من اقرب مكان تتواجد به الخدمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *