الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الجمعة 10/6/2016 : إعتقال 180 من عناصر تنظيم داعش تسللوا مع نازحى الفلوجة
الفلوجة
تحرير الفلوجة

اخبار داعش اليوم الجمعة 10/6/2016 : إعتقال 180 من عناصر تنظيم داعش تسللوا مع نازحى الفلوجة

نأتى لكم متابعينا الكرام بآخر اخبار تنظيم داعش التى جاءت اليوم الجمعة الموافق 10/6/2016 والتى تضمنت إعتقال 180 من عناصر تنظيم داعش أثناء محاولاتهم التسلل إلى الأراضى العراقية مع نازحى مدينة الفلوجة العراقية .

إعتقال 180 من عناصر تنظيم داعش تسللوا مع نازحى الفلوجة

صرح قائد شرطة محافظة الأنبار , اللواء هادى رزيج , مساء أمس الخميس , بأن القوات العراقية تمكنت من إلقاء القبض على 180 عنصراً من عناصر تنظيم داعش أثناء قيامهم بمحاولة التسلل مع العوائل النازحة من مدينة الفلوجة العراقية ومحيطها .

واضاف اللواء رزيج , إن القوات الأمنية تأكدت أن المقبوض عليهم كانوا ضمن صفوف تنظيم داعش , وقد تسللوا مع النازحين من الفلوجة.

ومن جهة آخرى , تمكنت القوات العراقية من تطهير مناطق قرى السلام والجوزة وأبو جذاع وحصة وخويتله , وصولاً إلى بحيرة الثرثار , حيث فجرت 30 عبوة ناسفة وأربع سيارات مفخخة وفككت 5 منازل مفخخة.

ومن جانبه، أعلن قائد الشرطة الاتحادية , الفريق رائد شاكر جودت , أن الشرطة الاتحادية تمكت من قتل 4 من عناصر التنظيم أثناء تقدمها فى منطقة “محور النهر” باتجاه مركز مدينة الفلوجة .

كما قامت بقتل 15 من عناصر داعش وأسقطت طائرة بدون طيار بمنطقة جبال مكحول فى محافظة صلاح الدين شمالى العراق , بالإضافة إلى تدمير جرافة وسيارتين مزودتين برشاشين.

وحول أخبار داعش فى سوريا , فقد تمكنت قوات سوريا الديموقراطية من قطع طرق الامداد الرئيسية لتنظيم “داعش” بين سوريا وتركيا , وطوقت مدينة منبج فى ريف حلب شمال سوريا بالكامل , اليوم الجمعة .

وأضاف المرصد السورى أن التنظيم الجهادى ما زال يسيطر حتى الآن على شريط حدودى وطرق فرعية مؤدية الى تركيا , لكنها اكثر خطورة وصعوبة , وسوف يتم التخطيط والعمل من أجل قطعها عليهم للقضاء عليهم .

يذكر أن تنظيم داعش يسعى إلى محاولة السيطرة على الأراضى العربية زعماً منه إقامة الخلافة الإسلامية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *