الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الجمعة 10/6/2016 : تحديث بيانات مستفيدى حافز على موقع البوابة الوطنية للعمل
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الجمعة 10/6/2016 : تحديث بيانات مستفيدى حافز على موقع البوابة الوطنية للعمل

تعد اخبار حافز من أهم الأخبار التى تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الشباب السعودى والعاطلين عن العمل داخل المملكة العربية السعودية , نظراً لآنه البرنامج التوظيفى الأول بالمملكة ويهدف إلى الحد من البطالة والنهوض بالمجتمع السعوى برمته

وحول أهم المستجدات التى جاءت اليوم الجمعة الموافق 10/6/2016 رصدنا ما يلى :

تحديث بيانات مستفيدى حافز على موقع البوابة الوطنية للعمل

قامت وزارة العمل السعودية بإنشاء موقع الكترونى يهدف الى التسهيل على المواطنين للتسجيل في برنامج  دون الحاجة الى مراجعة أقسام وزارة العمل وتكبد عناء الإجراءات والتكليف على المواطنين .

وقد تم مؤخرا نقل برنامج حافز بكل مستفيدية وبياناتهم الكاملة الي البوابة الوطنية للعمل “طاقات” وذلك فى اطار التطوير الدائم لخدمات المواطنين والتسهيل عليهم .

وأعلنت البوابة الوطنية للعمل “طاقات” من خلال موقعها الالكترونى على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات , والذى يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية.

لذلك يجب على مشتركي نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , حيث يقوم بتسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة فى نظام حافز .

ثم يقوم المستفيد بتحديث بياناته والتي تشمل الاسم (التأكد من صحة الاسم كاملا) , ورقم الهوية الوطنية ,تاريخ انتهاء الصلاحية , وتاريخ الميلاد .

وتعتبر عملية تحديث البيانات هي أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة كلفة الخدمات والميزات المتوفرة له .

ومن المعروف أن برنامج حافز الوطنى يقدم مخصص مالى يقدر بقيمة 2000 رياب سعودى شهياً لمدة عام كامل , بالإضافة إلى توفيره العديد من البرامج والدورات التدريبية التى تساهم فى تأهيل المستفيد إلى الدخول إلى سوق العمل السعودى بقوة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *