الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 10/6/2016 : وزارة التضامن الاجتماعى تعلن عن توزيعها 55 ألف كرتونة مواد غذائية بالجيزة فى رمضان
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 10/6/2016 : وزارة التضامن الاجتماعى تعلن عن توزيعها 55 ألف كرتونة مواد غذائية بالجيزة فى رمضان

نشرت اليوم السابع اخر اخبار مصر التى جاءت بالحكومة المصرية صباح اليوم الجمعة الموافق 10/6/2016 والتى تمثلت فى إعلان وزارة التضامن الاجتماعى عن قيامها بتوزيع 55 ألف كرتونة مواد غذائية بالجيزة خلال شهر رمضان .

وزارة التضامن الاجتماعى تعلن عن توزيعها 55 ألف كرتونة مواد غذائية بالجيزة فى رمضان

أعلن وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة الجيزة , فوزى القاضى , صباح اليوم الجمعة , عن قيام الوزارة بتوزيع 30 ألف كرتونة تحتوى على السلع الأساسية والمواد الغذائية للمواطنين مع بداية شهر رمضان فى المناطق الفقيرة فى المحافظة .

كما أشار القاضى إلى أن اللواء محمد كمال الدالى , محافظ الجيزة , قد وفر عدد 25 ألف كرتونة أخرى، وتم تسليمها لإدارات التموين المختلفة بالأحياء والمدن، تمهيداً لتوزيعها خلال الشهر .

جنايات القاهرة تعلن عن عقد جلسة النظر غداً فى محاكمة 8 متهمين فى قضية خلية المتفجرات

من المقرر غداً السبت الموافق 11/6/2016 , أن تعقد محكمة جنايات القاهرة جلسة محاكمة 8 متهمين من الإخوان بينهم 4 محبوسين و3 هاربين وآخر مخلى سبيله , وذلك لإتهامهم بتولى قيادة مجموعة نوعية منبثقة عن تنظيم الإخوان بحلوان، وتصنيع المواد المتفجرة .

بالإضافة إلى قيامهم بالشروع فى القتل وإنشاء وتولى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون , وحيازة السلاح والذخيرة , برئاسة المستشار محمد شرين فهمى , وعضوية المستشارين رأفت زكى محمود ومختار محمد صابر .

الإسكان تعلن عن تكليفها 25 جمعية أهلية برفع مستوى العشوائيات

أعلن نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات , الدكتور أحمد عادل , صباح اليوم الجمعة , عن قيام الوزارة بتكليف 25 جمعية أهلية بالعمل التنموى المجتمعى من برامج محو أمية ورفع مستوى الوعى وتدريب حرفى للمواطنين .

وذلك فى إطار العمل على تطوير كافة أفراد الأسرة القاطنة فى المناطق العشوائية , والتركيز على الشباب والمرأة والأطفال , تنفيذاً لتوجيهات وتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حفل افتتاح مشروع الأسمرات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *