الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 10/6/2016 : القوات الحوثية تواصل قصفها للأحياء السكنية فى تعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 10/6/2016 : القوات الحوثية تواصل قصفها للأحياء السكنية فى تعز

نتابع مستجدات الحوثيين التى جاءت اليوم الجمعة الموافق 10/6/2016 والتى إشتملت على قيام القوات الحوثية بمواصلة قصفها للعديد من المناطق والأحياء السكنية بمدينة تعز اليمنية مما يسفر عن مقتل العشرات من الجنود والمدنيين .

القوات الحوثية تواصل قصفها للأحياء السكنية فى تعز

صرح المتحدث الرسمى باسم المجلس العسكرى بتعز , العقيد منصور الحسانى , صباح اليوم الجمعة , بأن القوات الحوثية تواصل قصفها للعديد من المناطق والأحياء السكنية بمدينة تعز وقرى الوازعية جنوب غرب المدينة مما أدى إلى مقتل وإصابة العديد من المدنيين .

كما أكد شهود عيان أنهم سمعوا دوى إنفجارات شديدة فى كافة أنحاء المدينة فيما تتواصل الاشتباكات بين قوات الجيش والمقاومة فى شمال وشرق المدينة .

وأضاف الحسانى , عبر صفحته  الشخصية على موقع التاصل الاجتماعى “فيس بوك” , أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من صد هجوم للميليشيات الحوثية شنته على مواقع القوات فى شرق المدينة .

كما أحبطت محاولة تسلل فى جبهة مقبنة حمير مما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من عناصرهم , إلا أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنوا من قتل ٧ من عناصر الميليشيات وإصابة 12 منهم فى معارك عنيفة أمس .

هذا بالإضافة إلى مقتل جنديان وإصابة 26 من قوات الجيش والمقاومة فى عمليات القصف والاشتباكات التى وقعت طوال أمس كما قتل مدنيان وأصيب 18 بسبب القصف العشوائى.

وأشار الحسانى إلى أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التقدم والسيطرة على أجزاء واسعة من وادى الزنوج وأجبرت الميليشيات على التراجع.

وأكدت مصادر المقاومة أن طائرات دول التحالف العربى قصفت مواقع الميليشيات فى منطقة العمرى بمديرية ذوباب الساحلية غرب تعز , مشيرة إلى أن الاشتباكات كانت عنيفة بين الجانبين إثر تجدد محاولات الميليشيات التقدم باتجاه باب المندب .

إلا أن الطائرات قامت بقصف منطقة العمرى التى تعد مركز تجمع المليشيات الحوثية بالمديرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *