الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 10/6/2016 : معسكر للأبيض استعدادا للقاء الشرطة غدا ورسميا الشناوي لن يشارك في المباراة وتعاقد أحمد رفعت لم يحسم بعد
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 10/6/2016 : معسكر للأبيض استعدادا للقاء الشرطة غدا ورسميا الشناوي لن يشارك في المباراة وتعاقد أحمد رفعت لم يحسم بعد

يقوم اليوم فريق الزمالك بمعسكر مدته 24 ساعة ، ليختتم فيه استعداداته التدريبية لمباراته المنتظرة يوم غد السبت أمام فريق اتحاد الشرطة والتي ستكون باستاد المقاولون العرب ضمن ختام مباريات الدوري المصري لهذا الأسبوع منه . وكان الزمالك قد استغل خلال فترة توقفه بالاستعداد الجيد لاستئناف الدوري ، من خلال معسكر مغلق لمدة 5 أيام انتهى يوم الأحد ليعقبه مران يومي عصرا .
وقد أكد مدير قطاع الكرة بالنادي إسماعيل يوسف رسميا غياب حارس الأبيض أحمد الشناوي من قائمة لقاء السبت . فاللاعب خلال المعسكر المغلق تغيب عن حضور مران يومين متتاليين ، الثلاثاء والأربعاء ، والسبب نزلة برد شديدة أصابت الشناوي . وأعلن تيجانا صعوبة لحاقه بالمباراة ليكون جنش أساسيا فيها ، لكنه أضاف إن الشناوي سيتمكن من السفر مع الفريق إلي نيجيريا يوم الخميس المقبل ، من أجل خوض أولى لقاءات المارد الأبيض بدوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا أمام فريق إنيمبا يوم 19 يونيو . مع الترجيح أنه سيكون الحارس الأساسي لهذا القاء عقب غياب للحارس عن المشاركات منذ الإصابة القوية التي لحقت به في دور 16 نفس البطولة أمام الجزائري مولودية بجاية .
وعلى صعيد الصفقات وبعد أن تم الإعلان عن فسخ لاعب إنبي المهاجم أحمد رفعت تعاقده مع البترولي ، ليرجح اقترابه من الانتقال للأبيض ، تأتي اليوم أنباء تؤكد عدم حسم الصفقة . سبب ذلك بحسب ما ذكرته جريدة الأهرام هو ما فعله رفعت من فسخ عقده من جانبه فقط ، مرسلا ذلك للبترولي واتحاد الكرة . وبرر اللاعب ذلك برفض ناديه سداد آخر قسطين من مستحقاته المالية ، كذلك لرفض إنبي انتقال رفعت للاحتراف الخارجي في صفوف البرتغالي ناسيونال ماديرا . ومع رغبته في الانتقال للأبيض ازدادتج حدة خلافاته مع إنبي لتنتهي بفسخ العقد عن طريق الفيفا . وبعد إثارة رفعت لمشاكل سيفكر مسئولوا الزمالك في أمر الصفقة مرة أخرى ليضمن عدم دخوله في صراعات مع النادي البترولي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *