الرئيسية / اخبار الرياضة / اخبار الاهلي اليوم الجمعة 10/6/2016 : بعد الفوز على الداخلية غياب عبد الله السعيد لآخر الدوري للإصابة وأحمد فتحي لن يشارك الإثنين أمام المصري
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

اخبار الاهلي اليوم الجمعة 10/6/2016 : بعد الفوز على الداخلية غياب عبد الله السعيد لآخر الدوري للإصابة وأحمد فتحي لن يشارك الإثنين أمام المصري

تمكن فريق النادي الأهلي مساء أمس الخميس من التقدم بشكل كبير نحو نيل بطولة الدوري العام لهذا الموسم ، عقب فوزه على فريق الداخلية بهدفين لماليك إيفونا للا شئ ، في المباراة التي أقيمت ببرج العرب بالاسكندرية . ليغرد منفردا في الصدارة برصيد 71 نقطة ، ليعود بفارق النقاط مع فرق الزمالك إلى 8 نقاط . مارتن يول المدير الفني للمارد الأحمر عبر عن سعادته بتحقيق ال 3 نقاط ، مؤكدا إن ما يفصل فريقه عن تحقيق الدوري فقط قدرته على الفوز في لقاء مقبل وتعادل في لقاءين آخرين لضمان نيل اللقب ، علما بإنه باق للأهلي حوالي 4 مباريات له بالدوري . كذلك تمني يول أن يسجل المهاجم عماد متعب هدفا خلال هذا اللقاء .
وعما تعرض له لاعب وسط الفريق عبد الله السعيد خلال المباراة من تدخل عنيف من لاعب الداخلية رجب بكار ، فقد شرح طبيب الأهلي إصابة السعيد اليوم بعد تشخيص حالته . وقد تبين وجود شرخ أصاب عظمة الترقوة ، وهي إصابة تحتاج لشهر كامل للتعافي . يعني هذا بحسب الطبيب إن السعيد لن يشارك في باقي المباريات ال 4 للأحمر بالدوري ، أمام فرق : المصري – الإسماعيلي – الاتحاد السكندري وأخيرا الزمالك . حيث أنه لن يعود قبل 10 يوليو ، لذا سيغيب أيضا عبد الله السعيد عن لقاءين لفريقه ضمن مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام زيسكو – أسيك .
أما بخصوص الإنذار الذي تحصل عليه الجناح الأيمن للفريق أحمد فتحي ، خلال مباراة الأمس فسيمنعه من المشاركة في لقاء الأهلي الهام أمام المصري الذي سيجرى يوم الإثنين القادم 13 يونيو ، ويفقد الفريق جهود إثنين من أهم لاعبيه.
وسيبدأ الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة الإثنين المثيرة والقوية في مشوار نيل الدرع ، أمام رفاق حسام حسن أصحاب المركز الرابع حاليا بالدوري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *