الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري المصري عقب مباريات الأسبوع 31
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

جدول ترتيب الدوري المصري عقب مباريات الأسبوع 31

كما عودكم القسم الرياضي بموقع تطبيقات وهواتف ، نشر تحديث بترتيب جدول مسابقة الدوري المصري ، فاليوم نستعرض ترتيب الأندية عقب مباريات الأسبوع 31 والتي بدأت منذ يوم 8 يونيو ب 3 لقاءات كان أهمها لقاء الدراويش مع سموحة والذي انتهي بالتعادل الإيجابي ب 3 أهداف لكلا منهما ، ليصبح الإسماعيلي برصيد 47 نقطة في المركز ال 6 أما سموحة فانتزع المركز ال 5 برصيد 48 نقطة .
وعن لقاءات يوم 9 يونيو فكانت 5 لقاءات معظمها هامة . أولها بين المصري والاتحاد السكندري والذي انتهي بفوز الأول بهدفين دون رد ، ليرفع البورسعيدي رصيده إلى 49 نقطة محتلا بها المركز ال 4 . وثاني المباريات بين إنبي وطلائع الجيش وتغلب فيه البترولي بنتيجة 2-1. اللقاء الثالث بين مصر للمقاصة وغزل المحلة الهابط رسميا للدرجة الثانية ، وقد انتهى بفوز صعب للفيومي بهدف وحيد . المباراة الرابعة كانت نتيجتها بمثابة مفاجأة وجرت بين المجتهد أسوان والإنتاج الحربي وانتهت بفوز الأخير بهدفين للا شئ ليواصل الصاعد حديثا للممتاز نزيف النقاط بعد فترة من التألق .
ونختتم لقاءات هذا الأسبوع بمباراة بين فريق الأهلي وفريق الداخلية ، والتي لعبت باستاد برج العرب بالاسكندرية ، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد أحرز كليهما الجابوني ماليك إيفونا يرفع بهما المارد الأحمر رصيده إلى 71 نقطة ، تجعله مستمرا كمتصدر جدول ترتيب الدوري المصري . أيضا يفرق حوالي 8 نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك ، ليخطوا بقرب نحو إحراز البطولة فيكفيه فقط الفوز في اللقائين المقبلين بغض النظر عن نتائج خصومه ليكون بطلا رسميا للمسابقة .
وعن المباراة الأخيرة المتبقية من الأسبوع 31 فستجري يوم السبت المقبل في تمام العاشرة مساءا بين فريقي الزمالك واتحاد الشرطة الهابط رسميا لدوري المظاليم .
وهذا هو جدول الترتيب بعد لقاءات الأربعاء والخميس لهذا الأسبوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *