الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الجمعة 10/6/2016 : برنامج البارسا للاستعداد للموسم الجديد وأنباء عن اقتراب ضم نوليتو للفريق
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 10/6/2016 : برنامج البارسا للاستعداد للموسم الجديد وأنباء عن اقتراب ضم نوليتو للفريق

أعلن النادي الإسباني برشلونة عن برنامجه الخاص بالاستعداد ، للموسم الكروي الجديد . بداية البرنامج ستكون من يوم 19 يوليو ، والذي سيشهد خضوع جميع لاعبي للكاتلوني لكشف طبي سيتم إجراءه بالمدينة الرياضية في خوان جامبر . على أن يكون اليوم التالي بمثابة بداية معسكر الفريق ، والذي سيشهد غياب اللاعبين المشاركين في بطولات يورو وكوبا أمريكا وأخيرا دورة الألعاب الأوليمبية على أن يكون انضمامهم لزملائهم المتواجدين بالمعسكر ، عقب انتهاء كافة البطولات المتواجدين فيها والحصول على قسط الراحة بعدها .
وعن باقي البرنامج سيكون من يوم 25 يوليو وهو وقت المعسكر الذي سيقضيه الفريق بالمركز التدريبي الذي يخص الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في سانت جورج بارك . ثم سيسافر الفريق إلي أيرندا حيث سيلعب أمام فريق سلتيك جلاسكو . ثم في يوم 3أغسطس سيواجه وديا البطل الإنجليزي ليستر سيتي في ملعب فريندس أرينا بستوكهولم ، ليواجه بعدها الإنجليزي ليفربول يوم 6 أغسطس وسيتم لاحقا تحديد ملعب اللقاء .
وفقا لصحيفة سبورت فإن نادي البارسا يقترب كثيرا من إتمام صفقة لاعب نادي سيلتا فيجو المهاجم نوليتو ، وذلك بعد مفاوضات مطولة مع النادي الذي شدد على رفضه لإتمام الانتقال إلا في حالة أن يكون مبلغ التعاقد لا يقل عن 18 مليون يورو . وكان المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي ، يعرف نوليتو جيدا لأنه قد درب سيلتو فيجو قبيل تواجده مع البارسا . من جانبه أكد اللاعب امتنانه كثيرا لناديه ، لكن لديه رغبة عارمة في اللعب لنادي كبير مثل الكتالوني . كانت مفاوضات البارسا تعثرت سابقا بسبب الأزمة المالية التي جعلته لا يتمها سابقا ، لكن وفقا لسبورت المبلغ سيدبر عقب رحيل لاعبه مارك بارتر لنادي بروسيا دورتموند الألماني بحوالي 8 مليون يورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *