الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 10/6/2016 : نجاح جراحة لدانيلو ونافاس ومودريتش يريد الاعتزال في الفريق وإلغاء التفكير في دي خيا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 10/6/2016 : نجاح جراحة لدانيلو ونافاس ومودريتش يريد الاعتزال في الفريق وإلغاء التفكير في دي خيا

أعلن اليوم نادي الميرينجي ريال مدريد رسميا إجراء لاعبيه كلا من المدافع دانيلو وحارس المرمى كيلور نافاس لعمليتين ناجحتين ، على خلفية إصابتيهما في القدم . وأكد الملكي نجاح العمليتين مضيفا إن كليهما سيبدئان عملية التأهيل على الفور ، على أن يتم الاستعداد من قبل الفريق للموسم الجديد بحلول يوم 17 يوليو . كانت إصابة نافاس عبارة عن التهابات في الأوتار الخاصة بقدمه اليسرى ، وهي ما منعته من المشاركة مع منتخبه الكوستاريكي ببطولة كوبا أمريكا . وكان الحارس قد شاركن في حوالي 45 مباراة مع الميرينجي تمكن من الحفاظ على نظافة شباك مرماه لحوالي 20 لقاءا . بينما دانيلو والذي شارك في حوالي 31 لقاء من إجمالي مباريات الريال لهذا الموسم ، فقد أصابه تمزق بالقدم اليمنى جعلته أيضا لا يشارك ، في منتخبه البرازيلي بنفس البطولة .
وعلى صعيد آخر يريد لاعب وسط الريال لوكا مودريتش الاعتزال بين جدارن النادي الإسباني ، علما بإن عقده سينتهي عام 2018 . مودريتش البالغ من العمر 30 عاما ، يريد مواصلة مشواره الكروي للنهاية مع الميرينجي بالرغم من إن كثيرين لم يفعلوا ذلك في نفس ظروفه ، لكنه لا يريد الانتقال لأي ناد آخر ويحلم بإنهاء مسيرته في فريقه .
أما عن الصفقة التي لطالما أرادها المدير الفني للفريق زين الدين زيدان وهي ضم حارس المان يونايتد دي خيا ، فقد ذكرت صحيفة ” ماركا ” إن النادي قد تراجع عن التفكير في ضم الحارس . وأضافت ” ماركا ” إن زيدان يرى في قدرة نافاس على الصمود والأداء بشكل جيد طوال الموسم تجعله يعدل عن قرار ضم دي خيا ، بالإضافة لصعوبة مهمة التفاوض مع الحارس خاصة عقب تولي جوزيه مورينيو المسئولية الفنية للفريق ورغبته في التمسك والإبقاء على حارسه المتألق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *