الرئيسية / اخبار مصر / نفي إلغاء التنسيق بمرحلة الثانوية العامة
الوزارة تعلن عن اجراء مزاد علنى اليوم
اخبار الثانوية العامة اليوم

نفي إلغاء التنسيق بمرحلة الثانوية العامة

أنفي السيد  السفير حسام الجاويش ، و هو المتحدث الرسمى الخاص لإسم مجلس الوزراء ، ما قد  تناقلته بعضاً بالمواقع منذ الوقت الماضي حول القرار الخاص بمجلس الوزراء ، و قد كان حول  تغيره أنظمة قبولهم بكل الجامعات ، و ارضا إلغاء التنسيقات بالكليات المتعلقه دخولها بالثانوية .

و صرح السيد  جاويش هذا ، بأن بالتصريحات التابعة لبوابة الوفد ، بيومه الخميس ، بأن تلك المعلومة لا تتعلق  أساسا بالواقع ، و قد لزم توفير بعدم ترويج هذه المعلومة الغير صحيحة إطلاقاً ، موضحاً إلى أن مجلسه الوزراء هذا  لم يقر بعد بعمل لجنة لتقرير هذا بعد .

إذاعة إلغاء التنسيق الخاص بالثانوية يعد المر الذي سبب صدمة للطلاب بالثانوية ، و هذا عقب سلسلة كبيرة من تسريبات الإمتحانات الختصة بالمرحلة الثانوية .

هذا وقد روج  أخبار أكدت بنحو  إلغاءهم  الإمتحانات الثانوية ، في وقت أن  أستمر تسريبات الأمتحان بخلال صفحة التي ذاع صيتها بإسم  “شاومنج بيغشش ثانوية العامة” .

و قد  تمكنت بأسلوبهم بطريقته علي الاستيلاء بنسخة حقيقة بورقة الأسئلة ، ويعرضها علي الصفحة الخاصة بموقعهم بالتواصل الاجتماعي ، بالفيس بوك الخاص بهم  و ذلك قبيل بدأ الأمتحان الخاص بالطلبة .

و بالفعل  تمكن الملقب بشاومينج هذا ، بتسريب الإمتحانات باللغة العربية هذا  ، و كذلك تسريبات  أمتحانات اللغة الانجليزية ، وعلاوة علي التربية الدينية كذلك ، أخيرا وفي ذلك اليوم ممن من  تسريب امتحانه التربية الوطنية .

و باجتماع اليوم والذي عقده  مجلس الأعلى للجامعات المصرية ، و قد انفي الأمن العام بالمجلس ، السيد  الدكتور المدعو أشرف حاتم ، ما روج بخصوص  إلغاءهم  التنسيق الثانوي، و قد صرح  بأنه لا تتواجد  نيتهم  لفعل هذا  مطلقاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *