الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية العامة 2016 العينة العشوائية لمادة اللغة العربية من وزارة التربية والتعليم اليوم
العينة العشوائية لمادة اللغة العربية
تسريب امتحانات الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2016 العينة العشوائية لمادة اللغة العربية من وزارة التربية والتعليم اليوم

كان مسئول بالتربية و التعليم قد صرح ، بان الوزارة سوف تقوم بنشر نتيجة تصحيح عينة من مادة اللغة العربية للثانوية ، قد تم الحصول عليها عشوائيا ، و انه بالفعل تم البدء فى التصحيح للعينة ، و سوف يتم الاعلان فورا عن نتيجة تصحيحها .

و كان مصدر قد اوضح انه لا صحة لالغاء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة ، و انه سيتم الكشف على الاوراق و يتم الغاء امتحانات الطلاب اللذين يوجد تطابق فى اجابتهم فقط ، و ان ذلك القرار هو قرار وزيرالتربية و التعليم فقط ، مع العلم ان النيابة تحقق بالفعل فى تسريب امتحان للغة العربية و التربية الدينية .

و كان مسئو ل اخر قد صرح بان الامتحانات التى وجدت على صفحات الفيس بوك ، ظهر انها تابعة لطلابنا الموجودين بدولة السودان ، و انه قد تم الغاء احدى الصفحات التى تقوم بنشر الامتحانات للثانوية العامة .

العينة العشوائية لمادة اللغة العربية

و جدير بالذكر ان المسئول عن كنترول الثانوية العامة قد اكد ، بعدم وجود اى تشابه بين اوراق اجابات الطلاب باللغة العربية الثانوية العامة الحديثة ، و ان الامتحان لن يلغى ، و ان العينة هى عينة عامة من اوراق الثانوية العامة بكل جمهورية مصر العربية ، و اضاف اخر انه قد تم التاكد بعد وجود حالات غش ، و اختلاف الاجابات بنسب متفاوتة مما يؤكد ذلك ، مع العلم ان امتحان اللغة العربية الذى تم تسريبه لم يتسنى لاى من الطلاب ان يحصل عليه اساسا ،     و ان نتيجة العينة قد تعدت نسبة ال 90 %.

و يذكر انه يوجد اشتباه ايضا فى تسريب التربية الوطنية ايضا للثانوية العامة ، و لم يستدل حتى الان على حقيقة الامر ، و سوف نتابعكم باخر الاخبار التى تصدر .

و حقيقة الامر انه يتم البحث حاليا ، فى الاوراق التى تم وجودها على مواقع التواصل ، و الاوراق الحقيقة للامتحانات ،  و سوف يتم عمل تتبع لاى ورقة امتحانيةيثبت تسريبها ، و يتم الغاء امتحان الطالب الذى قام بتسريبها .

3 تعليقات

  1. هههههههههههه حرام عليكم اذا كان انتوا عارفين الصفحات اي البلد دي

  2. حرام عليكوا اذا كنتوا عارفين الصفحات انتوا بنفسكم عارفينها بص خلينا ساكتين دي العمليه بقت كشري وكله فاتح علي التسريب مسربين واه يا عينيي ……………

  3. من التصحيح العشوائى للغة العربية اتضخ لنا ان لجان القاهرة اكثر تقدما تكنولوجيا من لجان المنصورة والفر ق ظاهر جدا من النسبه العشوائية ومقر الوزاره القاهرة 94% اما المنصورة الاقليمية تحتاج مزيد من التطوير فى الغش الالكترونى وربنا مع الغلابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *