الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / تعرف على مميزات و عيوب تاب Lenovo A7600 الجديد من شركة لينوفو
Lenovo A7600
لينوفو A7600

تعرف على مميزات و عيوب تاب Lenovo A7600 الجديد من شركة لينوفو

جذبت شركة لينوفو الانظار اليها في الاونة الاخيرة و ذلك لكثرة منتجاتها في الاسواق و جودة معروضتها و قوتها و ذلك بالمقارنة مع اسعارها الاقتصادية و التنافسية بالدرجة الاولى , فللوهلة الاولى يعتقد البعض ان منتجات لينوفو غير جيدة و غير اصلية و لن تدوم لعمر استخدام طويل و ذلك نظرا لان الشركة لا تزال غير معروفة الاسم بشكل كبير حتى الا في مصر و ايضا بالاضافة الى ذلك فيرجع السبب ايضا في هذا الاعتقاد الى انخفاض اسعار منتجاتها بشكل ملفت و مدهش و يدعو الى الاعجاب.

و لكن عندما يقوم شخص بتجربه جهاز واحد من اجهزة لينوفو سوف يعرف على الفور ان الاغلى ليس هو دائما الافضل بالتأكيد فشركة لينوفو تبدع في تصنيع و انتاج اجهزة لوحية و هواتف محمولة مرفعة الجودة و الامكانيات و ايضا في الوقت نفسه منخفضة السعر . و اليوم نقدم لكم احد افضل انواع التابلت الموجوة في الاسواق حاليا و المقدمة من شركة لينوفو و هو تابلت Lenovo A7600 الجديد.

Lenovo A7600
لينوفو A7600

تابلت  Lenovo A7600 الجديد و المقدم من شركة لينوفو Lenovo :

بعد ان ابدعت شركة لينوفو في انتاج عدة اجهزة من  التابلت اليوجا , عادت مرة اخرى الى انتاج التابلت العادي و ذلك بانتاج تابلت Lenovo A7600 الجديد حيث ان التابلت هو من النوع التقليدي الشكل , اما فيما يختص بامكانياته و مستواه التقني فمستوى الجهاز متوسط و امكانياته جيده بنسبة كبيرة و معقولة , و هو جهاز مثالي لمحبي الجودة و السعر المنخفض .

Lenovo A7600
لينوفو A7600

تفاصيل مواصفات تابلت Lenovo A7600 الجديد الخارجية و الشكلية:

فيما يتعلق بمواصفات التابلت الخارجية و الشكلية فان التابلت يتمتع بشكل خارجي بسيط و غير معقد , فهي لا تحتوي على اجزاء اضافية او اكسسوارات شكلية و زوائد و لا ياتي من التابلت اي مسند اضافي او خلافه. كما انه مثل اغلب منتجات شركة لينوفو الصينية فان اغلب اجزاؤه الخارجية مصنوعة من مواد بلاستيكية الصنع و هذا مما يوفر خفة التابلت و سهولة حمله, لكن هذا الامر هو من شأنه ان يقلل قليلا من اناقة التابلت و قيمته الشكلية اذ ان البلاستيك لا يعكس الاناقة و القيمة المظهرية للمنتج كما يبرزه المعدن بمختلف انواعه.

اما فيما يتعلق بابعاد التابلت الجديد فتبلغ ابعاده 264.1×176.5 مم، بسمك 9 مم , اما عن وزن التابلت فيبلغ وزنه 550 جراماً و شاشته تأتي بمقاس كبير 10 بوصة , و هو ما يعني ان تابلت Lenovo A7600 الجديد هو من النوع الكبير الحجم . اما فيما يتعلق بالالوان التي يتاح التابلت فيها في الاسواق حاليا فهي لونين فقط و هما الاسود و الازرق.

Lenovo A7600
لينوفو A7600

تفاصيل مواصفات تابلت Lenovo A7600 الجديد الداخلية و السوفت وير:

يعمل التابلت بنظام الاندرويد من نوع الكيت كات , كما ان التابلت مزود بمعالج بيانات قوي و لكنه ليس بالدرجة الافضل حيث قد تواجهك بعض الصعوبات عند تشغيل اكثر من تطبيق في ان معا , كحدوث بعض التاخير في تحميل التطبيقات و بعض التهنيج الذي قد يصيب الجهاز.

يتوافر بذاكرة داخلية بسعة 16 و 32 جيجا بايت و يمكن توسعة الذاكرة بذاكرة خارجية اضافية بمقدار 32 جيجا بايت ايضا. كما ان ابرز مميزاته الداخلية هي سماعاته المميزة و الدقيقة التي توفر صوت قوي و نقي و واضح .

و يمكن القول بان تابلت Lenovo A7600 هو تابلت متوسط القدرات و الاداء و لهذا فهو تابلت  ممتاز و هو الخيار الامثل  للاستخدام العادي اليومي البسيط و ليس للمحترفين او من يكثرون من استخدام عدة تطبيقات ثقيلة يوما او لمدمني الالعاب الالكترونية الثقيلة و ذات الجرافيك العالي.

اما عن سعر الهاتف فيبلغ سعره في المملكة حوالي 700 ريال سعودي و في مصر حوالي 1600 جنيه مصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *