الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 9/6/2016 : القوات الحوثية تقصف مواقع سعودية في منطقتى الخوبة والموسم
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 9/6/2016 : القوات الحوثية تقصف مواقع سعودية في منطقتى الخوبة والموسم

نستعرض اخر اخبار الحوثيين التى جاءت صباح اليوم الخميس الموافق 9/6/2016 والتى تضمنت قيام القوات الحوثية بقصف مواقع سعودية فى منطقتى الخوبة والموسم , حيث جاءت التفاصيل كالتالى :

القوات الحوثية تقصف مواقع سعودية فى منطقتى الخوبة والموسم

أعلنت وسائل الإعلام الموالية للقوات الحوثية , صباح اليوم الخميس , عن قيان القوات الحوثية بقصف عدد من المواقع العسكرية السعودية في منطقتي الخوبة والموسم بإستخدام عدداً من الصواريخ.

وأضافت وسائل الإعلام أن ما قامت به القوات الحوثية قد جاء رداً على الخروقات التى قام بها الجيش السعودى خلال الفترة الماضية .

واوضح مصدر عسكري أن قوات صالح والحوثيين قد قامت بتدمير ناقلة سلاح وهى فى طريقها للمقاومة فى مديرية الزاهر , مؤكدا على القيام تدميرها بالكامل.

كما صرح المسؤول فى الحراك الجنوبى علي سالم الهيج , أمس الأربعاء , إن مسلحي جماعة مليشيا الحوثي وصالح قد بدأت هجوما كبيرا على جبهة القبيطة بمحافظة لحج جنوب اليمن , وذلك فى محاولة للوصول إلى قاعدة العند الجوية التى تعد أكبر قاعدة عسكرية في اليمن.

وأضاف الهيج أن المعارك دامية فى جبهة القبيطة بلحج جنوب اليمن بين الحوثيين من جهة , وبين مقاتلين جنوبيين وقوات الجيش الوطنى اليمنى من جهة ثانية وذلك لاقتحام جبل جالس المطل على قاعدة العند العسكرية.

مشيراً إلى أن الهدف من الهجوم الذى تستخدم فيه كافة أنواع الأسلحة هو محاولة اقتحام جبل جالس المطل على قاعدة العند العسكرية بلحج جنوب اليمن.

يذكر أن الوقت الحالى تشهد الأراضى اليمنية نشوب إشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية وبين ميليشيات الحوثى وصالح بمدينة تعز بإستخدام الدبابات وصواريخ الكاتيوشا .

حيث افادت مصادر أن المواجهات والإشتباكات أسفرت عن مقتل أركان حرب مليشيا الحوثي والقوات الموالية لهم , شمال تعز .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *