الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الخميس 9/6/2016 : التسجيل فى حافز المطور على البوابة الوطنية للاستفادة من مكافآة رمضان
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الخميس 9/6/2016 : التسجيل فى حافز المطور على البوابة الوطنية للاستفادة من مكافآة رمضان

نأتى لكم متابعينا الكرام بآخر اخبار حافز التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الخميس الموافق 9/6/2016 والتى إشتملت على العديد من المستجدات الهامة خاصة خلال شهر رمضان المبارك .

إليكم أهم المستجدات التى جاءت فى هذا الصدد :

التسجيل فى حافز المطور على البوابة الوطنية للاستفادة من مكافآة رمضان

يعتبر برنامج حافز المطور من انجح البرامج التى تم اعتمادها بالمملكة العربية السعودية قبل عامان من الآن , حيث يهدف البرنامج الى مساعدة المواطن فى الحصول على فرصة عمل تكفل له حياه كريمة.

كما يقدم برنامج حافز اعانة مالية لكل مواطن عاطل عن العمل لمساعدته فى توفير حياه كريمة حتى تتوفر له فرصة عمل مناسبة , وتقدر هذه الاعانه بواقع 2000 ريال شهرياً .

هذا بالإضافة إلى أنه يقدم دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للإلتحاق بالأعمال المختلفة التى يستطيعون من خلالها إثبات ذاتهم وقدراتهم والنهوض بالمجتمع السعودى برمته .

وقد قامت الحكومة السعودية مؤخرا بنقل برنامج حافز بكل مستفيدية وبياناتهم الكاملة الي البوابة الوطنية للعمل “طاقات” وذلك في اطار التطوير الدائم لخدمات المواطنين والتسهيل عليهم طريقة التسجيل .

حيث تعمل الحكومة على اطلاق هذه البرامج من أجل الدعم الوظيفى والتى تعمل عليها وزارة العمل السعودية تحت مسمى (هدف) صندوق تنمية الموار البشرية , وهو خاص بدعم الباحثين عن العمل من المواطنين .

وقد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات , والذي يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل.

وشددت البوابة الوطنية من خلال الموقع الرسمى لها على ضرورة دخول المستفيدين إلى الموقع الرسمى للبوابة من جل العمل على تحديث بياناتهم بإستخدام الإسم المسجل به مسبقاً وكلمة المرور لضمان الإستفادة من مكآفآة شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *