الرئيسية / تطبيقات / حمل التطبيق الجديد لعبة هجوم المستنقع الاكثر تحميلا على موقع جوجل بلاي
لعبة هجوم المستنقع
شعار اللعبة

حمل التطبيق الجديد لعبة هجوم المستنقع الاكثر تحميلا على موقع جوجل بلاي

العاب اندرويد هي الان الاكثر انتشار و نجاحا و اقبالا , و هي التي تجذب عقول و اذهان الصغار و الشباب و الكبار على حد سواء لما لها من تنوع و تعدد مبهج يرضي جميع الاذاق و يناسب جميع الاعمار , و من الملاحظ ان اكثر التطبيقات تحميلا من موقه جوجل بلاي الرسمي هي تطبيقات الالعاب اكثر من اي تطبيقات اخرى كتطبيقات الكاميرا او اكسسوارات الهاتف او البرامج التثقيفية و التعليمية و غيرها , لما في ذبك من رغبه للكثيرين في الحصول على امر مسلي يقضي على اوقات الفراغ و الملل و ساعات الانتظار الطويلة في عيادة طبيب او في انتظار اشارة مرور او مقابلة مهمة. و من افضل الوسائل و السبل التي تساعد في تمضية وقت مهم و مسلي و ممتع هي لعبة هجوم المستنقع الجديدة.

لعبة هجوم المستنقع
شكل اللعبة

لعبة هجوم المستنقع الجديدة الاكثر تحميلا من الموقع الرسمي جوجل بلاي:

لعبة هجوم المستنقع هي لعبة ممتعة و جميلة و مثيرة بكل المقاييس كما انها مناسبة و موائمة لكل الاعمار و الاذواق و لا تحوي اي مشاهد عنف مؤذية او جارحة كما انها لا تحوي اي الفاظ او مشاهد لا يرغب الاباء في ان يشاهدها ابناؤهم في لعبة امنه بكل المقاييس.كما ان اللعبة ممتعة للغاية و جذابة و بها العديد من المراحل و المستويات المتعددة لضمان متعة اللعبة و الحماسة المستمرة.

لعبة هجوم المستنقع
شعار اللعبة

تصنيف لعبة هجوم المستنقع و تقييمها من قبل مستخدمي موقع جوجل بلاي:

اللعبة مصنفة ضمن العاب المغامرة و التشويق و الاكشن , و هي ايضا مصنفة ضمن الالعاب المجانية على الموقع اذا لا يتطلب تحميلها دفع اي رسوم او اشتراك او تسجيل دخول او خلافه, اما عن تقييم اللعبة على موقع جوجل بلاي فقد حصدت اللعبة  اربع نجمات و نصف من اصل خمسة نجوم و هو تقييم مرتفع للغاية يعكس مدى نجاح اللعبة و تميزها و رضا المستخدمين عنها.

اما فيما يختص بعدد مرات تحميل اللعبة , فقد وصل عدد مرات تحميل لعبة هجوم المستنقع الى قرابة نحو مليون و ربع مرة تحميل و هو رقم مرتفع بالطبع.

فكرة و طريقة لعب لعبة هجوم المستنقع الجديدة:

تقوم فكرة اللعبة و تحكي قصة اللعبة عن شخص بسيط يسكن في كوخ صغير على شاطئ مستنقع بسيط , معتقدا انه مستنقع هاديء و امن الا انه مع الوقت يكتشف ان هناك كائنات متوحشة تسكن هذا المستنقع المخيف , و ذلك حين تحاول هذه الكائنات و الحيوانات المفترسة ان تقوم بالهجوم عليه و تحطيم الكوخ الذي يعيش فيه, فما يكون من هذا الشخص ان ان يحاول الدفاع المستميت عن كوخه الصغير ضد هجمات تلك الحيوانات المفترسة المتكررة.

طريقة لعب لعبة هجوم المستنقع :

تحوي اللعبة على شخص يجلس بقرب كوخة على احد طرفي الشاشة بينما تبدأ هجمات الكائنات المفترسه على الجهة الاخرى من الشاشة , حيث تظهر في البداية تماسيح كبيرة لتهجم على صاحب الكوخ ثم بعد ذلك اذا قمت بالقضاء عليها سوف يظهر لك السلاحف و الراكون , بالاضافة ايضا الى ظهور الباعوض المزعج , و مطلوب منك القضاء على كل هذه الكائنات قبل وصولها الى الكوخ و القضاء عليك .

الاسلحة المتاحة لك عند القضاء على الكائنات هي اولا الطلقات النارية عندما يكون عددها قليل , اما عند ازدياد عددها قد تضطر الى استخدام الالعاب النارية المفرقعة او استخدام المولوتوف اذا لزم الامر.

للقيام بتحميل لعبة هجوم المستنقع الجديدة اضغط من هنـــا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *