الرئيسية / تطبيقات / تحديث الفيس بوك الإصدار الجديد 2016 مجانا للاندرويد رابط مباشر
فيس بوك
تحميل فيس بوك على كافة اجهزة الاندرويد

تحديث الفيس بوك الإصدار الجديد 2016 مجانا للاندرويد رابط مباشر

في ظل انتشار الكثير والكثير من تطبيقات الهواتف الذكية التي تستخدم شبكة الإنترنت حيث يوجد المئات من تطبيقات الدردشة والتواصل مع الاصدقاء لكن يعتبر تطبيق فيس بوك facebook هو تطبيق التواصل الاجتماعي الأول علي مستوي العالم حيث يصل عدد مستخدمي التطبيق الي مئات الملايين عالميا، ويقدم تطبيق فيس بوك وسيلة سهلة وبسيطة للتواصل مع الاهل والأصدقاء عن طريق إضافة التعليقات ونشر كل ما هو جديد علي الصفحة الرئيسية الخاصة بك حيث يتمكن اصدقاءك من الوصول إليها ومتابعة اخبارك اولا بأول.

المميزات التي يقدمها تحديث الفيس بوك الجديد facebook

ويقدم التحديث الجديد لتطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك مجموعة من المميزات لمستخدمي التطبيق علي أنظمة الاندرويد والايفون نذكر لكم منها إمكانية رفع الصور والفيديوهات وتغيير الحالة الشخصية الخاصة بك وكتابة التعليقات وايضا الاطلاع علي كافة المعلومات والصور المتعلقة باصدقائك بكل سهولة ويسر.

اضاف أيضا التحديث الجديد لتطبيق فيس بوك بعض الرسوم المتحركة المصاحبة لإضافة إعجاب like علي صورة او حالة أو مقطع فيديو لأحد الأصدقاء، كما أضاف التطبيق أصوات تنبيهات عند قيامك بعمل تعليق comment او عمل إعجاب like أو كتابة رد علي تعليق آخر replay مما اضفي علي التطبيق طابعا جديدا متميزا.

وأصبح تطبيق فيس بوك بعد التحديث يعطيك رسائل بشكل مستمر في بداية دخولك علي التطبيق تخبرك انك تستخدم أحدث إصدارات التطبيق كما يقوم التطبيق بإلقاء تحية الصباح أو المساء عليك، كما أضاف التحديث فصل للاشعارات notifications حيث يفصل الاشعارات الحديثة عن كل الاشعارات السابقة حتي تقف علي اشعاراتك الجديدة اولا بأول.

تحديث الفيس بوك الإصدار الجديد 2016

ونقدم لكم رابط مباشر من خلاله يمكنكم تحميل تحديث تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك بكل سهولة فقط اضغط الرابط المباشر هناااااا.

3 تعليقات

  1. مرحبا

  2. اريد تحديث البيسبوك

  3. بشيريوسف البله

    تقدم خدمة جليلة أتمني لو أن هنالك طريقة للمشاركة والعضوية لسهولة الحصول علي خدماتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *