الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 9/6/2016 : الفريق يواصل استعداداته للشرطة وخطاب لبريزنتبشن واستمرار رمزى ومكى وسالم
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 9/6/2016 : الفريق يواصل استعداداته للشرطة وخطاب لبريزنتبشن واستمرار رمزى ومكى وسالم

يواصل فريق المارد الأبيض الزمالك استعداداته في مران العصر ، من أجل مباراته القادمة في الدوري المصري أمام فريق اتحاد الشرطة بعد غد السبت مساءا ، على أن يتم بدءا من الغد الجمعة الدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة على أن ينهي الفريق المران المعتاد بمقر الزمالك بملعب أبو رجيلة ثم يذهب للبيات بفندق الإقامة ليلعب السبت مباراته على استاد المقاولون العرب .
وننتقل لخبر آخر بخصوص أزمة النادي مع الشركة الراعية له بريزنتيشن ، حيث قام سابقا رئيس النادي مرتضى منصور بفسخ التعاقد بينهما لعدم إعطاء الشركة حقوق النادي بالشكل الذي يريد مما جعله ينشر إعلانا رسميا يطرح فيه مزايدة لبيع حقوق البث الفضائي لمباريات الأبيض . لكن المدير التنفيذي لبريزنتيشن عمرو وهبي إن الأزمة حلت بالاتفاق مع مرتضى ، لكن فقد الأخير أرسل خطابا يطالب فيه بالمساواة خلال المؤسمين المقبلين في العقد بينهما بالنادي الأهلي ، حيث رفع القيمة المالية للبث الفضائي للأبيض .

نأتي لأخبار حارس المرمى أحمد الشناوي والذي بعد أن غاب عن مران الثلاثاء والاعتقاد لإن ذلك عن قصد ثم معرفة إصابته بنزلة برد ، يعود بشكل طبيعي أمس وأيضا سيكون اليوم في التدريبات . لكن هذا لا يعني إن أزمة اللاعب قد انتهت أو وجود احتمالية لعدم مشاركته في لقاء السبت . فالشناوي الذي تمكن من العودة بعد الإصابة الصعبة التي لحقت به في مباراة مولودية بجاية ، يريد العودة أساسيا وقد تردد إنه غاصب من الأبيض . كذلك لم يشارك الحارس في مباراة المنتخب الأخيرة السبت الماضي أمام تنزانيا وكان حارسها الحضري ، ليزدد امتعاض اللاعب من عدم المشاركة في المباريات .
وعلى صعيد ما تردد كثيرا من أقاويل عن رحيل ثلاثي لاعبي الزمالك أحمد حسن مكي ومحمد سالم ورمزي خالد ، فقد أكد مرتضى منصور عدم صحة ذلك فالأبيض لن يفرط فيهم . واستطرد منصور إنهم سيحصلون على كامل فرصتهم خلال الفترة المقبلة ، مضيفا إن سالم اللاعب الأسرع حاليا في مصر . أما بالنسبة لمكي فهو لاعب كبير والجميع يعرف قدراته ، وعن رمزي فقال إن خلاله لقاءه ضد الأهلي حينما كان لاعبا في الاتحاد السكندري كان هو الوحيد في مواجهته .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *