الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 9/6/2016 : الفريق يواجه مساءا الداخلية في الدوري المصري
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 9/6/2016 : الفريق يواجه مساءا الداخلية في الدوري المصري

في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس ، يواجه فريق النادي الأهلي فريق الداخلية على استاد برج العرب بالاسكندرية ضمن الجولة رقم 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . الأحمر يدخل اللقاء برصيد 68 نقطة ويأمل في الفوز ليستمر في شق طريقه نحو الحصول على الدرع الغالي ، فهو حاليا متصدر ترتيب الجدول بفارق 5 نقاط عن غريمه الزمالك وإذا ما فاز اليوم وأيضا في اللقاء المؤجل فسوف تقريبا تحسم البطولة .
وعن قائمة الفريق التي ستسافر الاسكندرية فهى كما أعلنها المدير الفني مارتن يول كالتالي :


وكما نرى في الصورة فغياب اللاعب أحمد الشيخ عنها أمر ليس بالجديد وأيضا باسم علي والذي أصبحت مشاركاته قليلة مع الفريق ، لكن الملاحظ إن الغزال عمرو جمال غير موجود بها والسبب ليس إصابة ولكن فني . أيضا تؤكد القائمة ما قد نشرناه بالأمس من عدم مقدرة المدافع أحمد حجازي اللحاق بالمباراة لعدم استكمال شفائه من إصابة العضلة الخلفية .
من ناحية أخرى كانت هناك تصريحات لعضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أحمد عبد الحليم حول الملعب الذي سيشهد مباراة القمة بين الأهلي والدراويش . عبد الحليم أكد رفض النادي قطعيا اللعب على استاد برج العرب بالاسكندرية ، والذي يشهد معظم لقاءات الأحمر بالدوري . وأضاف إن للدراويش باعتبارهم أصحاب تلك المباراة المنتظرة هم من لهم الحق في اختيار الملعب ، مؤكدا طرحه للاتحاد المصري لكرة القدم ” الجبلاية ” خيارات أخرى لاستادات يمكن عليها إجراء اللقاء حال موافقة الجهات الأمنية على إحداها . الملاعب كما اقترح الإسماعيلي هي :


الجدير بالذكر إن الأهلي سابقا لم يمانع اللعب على استاد السويس ، لكنه فى الوقت نفسه يرفض اللعب على بتروسبورت حيث اشتكى مرات عدة من سوء أرضية الملعب . لكن من المنتظر أن تقوم الجبلاية بالتنسيق مع الأمن والأهلي لتحديد الملعب النهائي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *