الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 9/6/2016 : ميسي وتجديد تعاقده ونيمار يرشح كوتينيو للبارسا وصراع حول ضم كيتا بالدي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 9/6/2016 : ميسي وتجديد تعاقده ونيمار يرشح كوتينيو للبارسا وصراع حول ضم كيتا بالدي

نبدأ أخبارنا اليومية عن برشلونة النادي الكتالوني بما تعتزم إدارته من تجديد تعاقد نجمه الأبرز ليونيل ميسي ، حتى بلوغه ال 31 عاما . وكما ذكرنا لكم بالأمس فإن البارسا سيدخل مع اللاعب فى مفاوضات التمديد بحسب ما أكدته الصحف الإسبانية لجعل التعاقد للعام 2020 . لكن الجديد هو ما نسبته مصادر صحفية عن ميسي ، بعدم وجود حتى الآن حديث من الإدارة حول التجديد . أضافت المصادر أيضا إن اللاعب لا يبدي أبدا استعجاله في التمديد ، فتركيزه الآن ينصب على منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا والتي يسعي للفوز بلقبها . يذكر أن لميسي قضية تهرب ضريبي لم يبت الحكم فيها حتى الآن .
ثاني أخبار اليوم سيكون عن ثاني نجوم ثلاثي هجوم البارسا نيمار دي سيلفا ، والذي رشح لاعبا من موطنه البرازيل لإدارة الكتالوني من أجل التعاقد معه خلال الصيف . اللاعب هو فيليب كوتينيو المتواجد حاليا في صفوف الإنجليزي ليفربول ، والذي يتحدث عنه نيمار بإنه صاحب إمكانيات مميزة ومستوى رائع يجعل البارسا يرغب في ضمه مشيرا لضرورة متابعة اللاعب قبل أن يحصل عليه أي ناد آخر . يذكر أن نيمار في طريقه للمثول لمحاكمة من قبل السلطات الإسبانية لاتهامه هو ووالده بإخفاء حقيقة المبلغ الإجمالي لصفقة انتقاله من سانتوس للكاتلوني ، عن صندوق الاستثمار الإسباني .
أما ثالث وآخر أنباءنا فهو عن الصراع الذي يدور بين غريمي الكرة الإسبانية برشلونة وريال ومدريد ، حول السعي نحو التعاقد مع الجناح الأيسر لنادي لاتسيو الإيطالي اللاعب كيتا بالدي . يذكر بحسب ما قالته صحيفة موندو ديبورتيفو أن بالدي والذي كان في صفوف البارسا قبيل. التواجد في لاتسيو هو هدف يسعى له الناديين الإسبانيين لتدعيم صفوفهما خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *