الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 9/5/2016 : أنباء عن اقتراب بوجا من الميرينجي وتصريحات رودريجيز وعرض لجاريث بيل من المان يونايتد
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 9/5/2016 : أنباء عن اقتراب بوجا من الميرينجي وتصريحات رودريجيز وعرض لجاريث بيل من المان يونايتد

نبدأ ملخصنا اليومي لأخبار الميرينجي نادي ريال مدريد بالصفقة التي لطالما رغب في تحقيقها المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، وهي انتقال اللاعب بفريق السيدة العجوز يوفينتوس بول بوجا . زيدان يسعى لدعم الريال ببوجا كلاعب متميز يريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحصول عليه ، معلنا عن رغبته نلك لرئيس النادي بيريز . كان الملكي قد. تفاوض فعلا في الشتاء قبل الماضي مع وكيل اللاعب وناديه ، لكن الأمر لم يكلل بالنجاح لمبالغة اليوفي في القيمة المالية للصفقة فهو لن يتنازل عن مبلغ 120 مليون يورو وقتها ، لكن عرض الريال كان فقط 95 مليون جنيه . والآن يحاول زيدان من جديد مفاوضة بوجا طالبا من بيريز إنجاز الأمر ، وهو ما أكدته العديد من الصحف والتي أضافت أن اللاعب على وشك الانتقال للملكي في صفقة قد تفوق الصفقة الأغلى للريال لجناحه جاريث بيل والمقدرة ب 100 مليون يورو .
خبرنا التالي عن النجم الكولومبي خميس رودريجز ، اللاعب حديث العديد من الصحف الفترة الأخيرة وسط أنباء عن رحيله من الريال ، لعدم اعتماد زيدان عليه . لكن كانت هناك تصريحات للاعب عقب مباراة منتخبه أمام نظيره الأورجواري ، أنه يحلم بالاستمرار مع ناديه متمنيا تجاوز الفترة العصيبة الحالية . أضاف رودريجيز إن كرة القدم تتغير دوما إما في صالحك أو غير ذلك كما يحدث معه الآن ، آملا أن تعود الأمور للأفضل فهو اجتهد كثيرا للرجوع من إصابة كتفه ويعمل بجد من أجل اللعب وهو ما بدا واضحا في مستواه الجيد خلال بطولة كوبا أمريكا .
وثالث وآخر أخبارنا لليوم عن عرض قوي سيقدمه النادي الإنجليزي مانشيستر يونايتد للحصول على خدمات جاريث بيل صاحب ال 26 عاما ، ذلك بحسب ما ذكرته صحيفة كوفيدنسيال الإسبانية . أضافت أيضا إن المبلغ المرصود للصفقة حوالي 120 مليون يورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *