الرئيسية / اخبار التقنية / سامسونج تتصدر اعلى نسبة مبيعات لشركات الهواتف الذكية حول العالم
سامسونج تتصدر المبيعات
سامسونج

سامسونج تتصدر اعلى نسبة مبيعات لشركات الهواتف الذكية حول العالم

لا يختلف اثنان على قوة و كفاءة الشركة الكورية الجنوبية الشهيرة و المعروفة و هي شركة سامسونج و ماركتها العالمية, و لا يختلف اثنان على مدى انتشارها و شهرتها و ثقة الكثير من العملاء حول العالم فيها و في منتجاتها و هواتفها الذكية القوية , و اليوم  شركة سامسونج تتصدر اعلى نسبة مبيعات و بذلك  تنتصر على كل الشركات  المنافسة الاخرى و الخاصة بانتاج و تصنيع  الهواتف الذكية حول العالم بما في ذلك شركة ابل الجبارة .

سامسونج تتصدر اعلى نسبة مبيعات
شركة سامسونج

 

احصائيات دقيقة تثبت تصدر  سامسونج اعلى نسبة مبيعات لجميع شركات الهواتف الذكية حول العالم:

تشير احدث التقارير و الاحصائيات الدقيقة و  الصادرة  مؤخرا و التي تشرف عليها مؤسسة جارتنر المعروفة وفقا لاخر احصائيات اخريت مؤخرا من قبل المؤسسة الشهيرة على شركات الهواتف المحمولة الذكية الى ان شركة سامسونج الكورية تصدرت و بجدارة و استحقاق صدارة انتاج الهواتف المحمولة و بيعها عالميا متفوقا في ذلك على باقي شركات العالم و من بينها الشركة العالمية و المعرفوة ابل .

و يأتي هذا التصدر و الاكتساح جليا و واضحا طيلة عام 2015 الماضي و حتى الان لا تزال شركة سامسونج الكورية على رأس القائمة و خاصة في الربع الاخير من العام الماضي.

سامسونج تتصدر اعلى نسبة مبيعات
ابل

ارقام مبيعات شركة سامسونج الكورية من الهواتف الذكية  خلال العام الماضي:

بلغت الارقام الدقيقة التي سجلتها مؤسسة جارتنر الشهيرة لمبيعات شركة سامسونج الكورية للعام الماضي و ذلك من الهواتف الذكية  الى ارقام خيالية . حيث تشير الاحصائيات الى ان الشركة قامت في الربع الرابع من العام الماضي فقط ببيع ما يزيد عن قرابه الثمانين مليون قطعة (هاتف محمول) , او برقم اكثر دقة و تقريب 83.4 مليون قطعة , و هو رقم يعتبر لدى اكثر شركات العالم مجرد حلم قد يراود خيالها احيانا.

و اذا قمنا بتحويل هذا الرقم الهائل من المبيعات و هو 83.4 مليون قطعة الى نسبه سوقية اي ان نقوم بحساب نسبة مبيعات شركة سامسونج الى نسبة مبيعات باقي الشركات من السوق نجد ان شركة سامسونج الكورية تحتل حوالي 20.7 من اجمالي مبيعات سوق الهواتف المحمولة بشكل عام لجميع الشركات في السوق و ذلك وفقا لاحصائيات الربع الرابع فقط من العام الماضي.

 

ارقام مبيعات باقي الشركات الاخرى من الهواتف الذكية  خلال العام الماضي:

لا يمكن ان نذكر شركة سامسونج الكورية دون ان نذكر منافستها الشرسة في الاسواق و هي شركة ابل, حيث انه في حين تصدرت شركة سامسونج رأس القائمة و المركز الاول في المبيعات المحققة للعام الماضي , جاءت شركة ابل في المركز الثاني و خلفها مباشرة , حيث حققت شركة ابل في الربع الاخير من العام الماضي نسبة مبيعات في السوق 17.7 في المئة و هي نسبة جيدة ايضا و لكن الشركة تسعى بشكل دائم للتغلب على منافستها الدائمة سامسونج و الفوز بالصدارة و ذلك بالتطوير المستمر و الدعايا المستمرة لمنتجاتها.

في ذلك الحين و بعد ذهاب المركز الاول و الثاني الى سامسونج و ابل تأتي شركة هاواي المعروفة و التي انتشرت و اتسعت مؤخرا الى الصدارة حيث تحتل شركة هاواي الصينية المرتبة الثالثة بين الهواتف الاكثر مبيعا عالميا , حيث نجحت الشركة في كسب ثقة العديد من العملاء و المستهلكين مؤخرا لترفع من انتاجها و بيعها و تواجدها في السوق الى نسبة 8 في المائة .

هذا في الوقت الذي جاءت فيه ايضا شركة صينية و هي شركة لينوفو المعروفة ايضا الى السباق حيث احتلت المركز الرابع بنسبة مبيعات بلغت 5 في المائة من اجمالي مبيعات الشركات الاخرى عالميا.

سامسونج تتصدر اعلى نسبة مبيعات
هاواي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *